تطبيق أنا ڤودافون لادارة حساب فودافون والحصول على 1 جيجا انترنت مجانا للاندرويد والايفون

تطبيق أنا ڤودافون لادارة حساب فودافون والحصول على 1 جيجا انترنت مجانا للاندرويد والايفون

فى تدوينة سابقة أستعرضنا برنامج My Etisalat لإدارة حسابك في إتصالات مجاناً، أما فى هذا المقال وكما فى العنوان نتعرف سوياً على واحد من أقوى التطبيقات لهواتف وأجهزة أندرويد وهو تطبيق أنا ڤودافون Ana Vodafone والذى قامت شركة ڤودافون بتصميمه وتطويره وطرحه على سوق جوجل بلاى لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام أندرويد والأيفون وتحديداً لعملاء شركة ڤودافون .

وكان الهدف الأساسى من طرح تطبيق أنا ڤودافون هو مساعدة عملاء شركة ڤودافون فى أدارة حساباتهم بالإضافة إلى ذلك يساعدك التطبيق فى إدارة الموبايل انترنت واستخدام الدقائق، وكمان هتقدر تتحكم بشكل دائم في خدماتك بجانب لا يفوتك أي عرض من عروضنا عن طريق خدمة الإشعارات الجديدة وتقدر تستخدم التطبيق مجانا داخل مصر أو خارجها من غير ما تتحاسب على استخدام الإنترنت إلا في حالة تحويلك على أي تطبيق خارجي .

أهم المميزات الأساسية فى التطبيق .. ؟
من المميزات التى يوفرها هذا التطبيق هى عرض عدد الفليكسات المتبقية والمستهلك وميعاد تجديد الشهرى فى حالة إذا كنت تستخدم نظام الفليكسات من ڤودافون، الميزة الثانية وهى أن التطبيق يقوم بعرض حجم بيانات الهاتف المتبقية ومعرفة إستهلاك الأنترنت، يوفر ميزة تحويل الأموال وشحن الرصيد وشحن هاتف أخر من خلال الخدمات ودفع الفواتير والتبرع أو سحب أموالك عبر ماكينة الصرف atm، الأشتراك فى خدمات adsl الخاص بشركة فودافون من خلال التطبيق بدون الحاجة الى التعاقد من خلال موزعين، والكثير من المميزات أخرى .

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق 1 جيجابايت أنترنت مجانى تماماً فور تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك ! نعم وعن تجربة شخصية بعد تحميل وتثبيت التطبيق سوف تحصل على 1 جيجابايت أنترنت مجانى وتصفح بها جميع المواقع .

بخصوص طريقة أستخدام التطبيق، بعد التحميل وعند التثبيت سوف يطلب منك التطبيق التسجيل برقم الهاتف والباسورد وعلى الفور بمجر الأنتهاء سوف يصلك كود تفعيل فى الرسائل تقوم بكتابته فى واجهة التطبيق لتأكيد رقمك ومن ثم بعد ذلك تظهر لك رسالة الحصول على 1 جيجابايت أنترنت مجاناً، كما ويدعم التطبيق للغة العربية والإنجليزية .

الأن وبعد الأنتهاء من التسجيل فى التطبيق سيكون بإمكانك أدارة حسابك فى فودافون والحصول على جميع المميزات التى ذكرنا بالأعلى والقيام بالكثير من المهام من خلال واجهة هذا التطبيق الذى يحمل واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات .


يتوفر التطبيق بشكل مجانى تماماً للأيفون والأندرويد وهو من أقوى وأفضل التطبيقات التى تمكن عملاء فودافون من أدارة حساباتهم بجانب الحصول على رصيد أنترنت مجانى، لتحميل التطبيق للأندرويد من هنا {play.google.com} وللتحميل للأيفون من هنا {itunes.apple.com} .