التحكم في تنبيهات الرسائل الخاصه في الانستقرام

التحكم في تنبيهات الرسائل الخاصه في الانستقرام

حصل انستقرام علي العديد من التحديثات منذ استحواذ الفيس بوك من ضمن هذه التحديثات الرسائل الخاصة حيث أصبح بالإمكان ارسال رسالة خاصة في الانستقرام من وإلي الأشخاص بديل لكن للأسف هناك من يستخدم هذه الخاصية بشكل مزعج لذلك سوف نوضح لك كيف يمكنك غلق وتشغيل تنبيهات الرسائل الخاصة في الانستقرام في خطوات بسيطة . 

الجدير بالذكر هنا أن الرسائل خاصية الرسائل الخاصة في الانستقرام توفر لك إمكانية مشاركة وإرسال فيديو وصور بجانب المحادثة الكتابية بالشكل التقليدي المعروف .

المميز أن من وفر تحديث الرسائل بين المستخدمين لم يتجاهل إمكانية كتم وغلق او تشغيل التنبيهات أو الاشعارات في الانستقرام والتي تظهر مع ارسال الرسائل و يصبح ذلك مزعج للغاية مع رسائل الأسبام فكيف يمكنك كتم هذه الإشعارات ؟

افتح برنامج انستقرام ثم توجه للرسائل الخاصة من أيقونة الرسائل الموجودة بالأعلي ثم حدد علي اي دردشة او رسائل التي وصلت إليك لابد من فتح الرسالة ثم من علامة التعجب الموجود بالأعلي للوصول إلي التحكم في التنبيهات .

 تنبيهات الرسائل الخاصه في الانستقرام

تم الإشارة إلي الخطوات بالرقم من ١ ٢ ٣ بحيث تكون واضحه علي من يستخدم التطبيق حديثاً الأن تأكد من تفعيل اختيار غلق التنبيهات من هذا المستخدم وبهذا الإختيار تستطيع كتم كل التنبيهات التي تصلك من المستخدمين المزعجين ” Mute Notifications ” .

كيف الغي التنبيهات في الانستقرام بشكل عام ؟

 كتم الاشعارات في الانستقرام

هناك خيارات أخري في الإعدادت توفر إمكانية التحكم في كل تنبيهات الانستقرام فقط من خلال البروفيل الخاص بك ثم بالإنتقال إلي الإعدادت ثم push notification settings لاحظ في notification يظهر كل شىء عليانستقرام يتسبب في التنبيهات مثل التعليقات والاعجاب وإرسال الرسائل والمتابعين الجدد إلي غير ذلك خصص هذه القائمة كما تريد .. في النهاية تابعنا علي انستقرام الحساب ” @wingiznews “