البلوتوث لا يعمل في ويندوز 10

البلوتوث لا يعمل ولا استطيع فتحه في ويندوز10 كان يعمل في ويندوز 7

رأي واحد حول “البلوتوث لا يعمل في ويندوز 10”

  1. أهلاً ومرحباً فى وينجز المنتدى للإستفسارات

    بخصوص مشكلة البلوتوث فى ويندوز 10 فهى مشكلة شائعة جداً بين المستخدمين . لكن، هناك بعض الحلول التى يجب عليك القيام بها الأن لحل وتجاوز هذه المشكلة واستخدام البلوتوث فى نسخة ويندوز 10 على جهازك والتى تتمثل فى الأتى :

    1 : تعريف البلوتوث
    أول خطوة يجب القيام بها هى التحقق من إذا كان هناك تحديث متوفر للبلوتوث أم لا فى جهازك، فربما يكون تعريف البلوتوث قديم وبحاجة إلى تحديث وهذا سبب المشكلة . للقيام بذلك، تقوم بالبحث عن “Device Manager” فى قائمة إبدأ وتشغيلها، ثم بعد ذلك أبحث عن تعريف البلوتوث وتقوم بالنقر كليك يمين على التعرف واختيار “Update Driver” ثم فى النافذة الجديدة أنقر على خيار “Search automatically لتبدأ عملية البحث عن تحديث التعريف وتثبيته بشكل تلقائى بدون أى تدخل منك .
    [img width=” height=”]https://wingiz.com/wp-content/uploads/2018/07/2018-07-30_07-12-28.jpg[/img]
    2 : البلوتوث لا يعمل فى الخلفية
    فى حالة إذا قمت بالخطوة أعلاه وانتهت المشكلة ولكن ايقونة البلوتوث لا تظهر معك أو لا يظهر له خيار مشاركة الملفات ولا يظهر على الاجهزة الاخرى، هنا يمكنك الوصول اليه من قائمة الاشعارات “Action Center” فى سطح المكتب .
    [img width=” height=”]https://wingiz.com/wp-content/uploads/2018/07/1.png[/img]
    3 : البلوتوث لا يتصل بشكل صحيح
    فى حالة إذا ظهرت معك مشكلة ان البلوتوث يتصل ثم يقطع مرة أخرى بشكل تلقائى، هنا أنقر على شعار وعلامة الويندوز + حرف R وبعد ذلك تقوم بكتابة أمر services.msc والنقر على OK، ثم تقوم بالبحث عن خدمة Bluetooth Support Service والنقر عليها مرتين وتقوم بتحديد خيار “Automatic” والنقر على “OK”، وفى الأخير تقوم بعمل اعادة تشغيل لهذه الخدمة من خلال النقر على خيار Restart  جهة اليسار .
    [img width=” height=”]https://wingiz.com/wp-content/uploads/2018/07/2018-07-30_07-25-16.jpg[/img]

    كانت هى مجموعة من الحلول التى تساعدك على حل هذه المشكلة .

التعليقات مغلقة.