افضل تطبيقات الدردشة للاندرويد {بتاريخ 30 – 8 – 2015}

افضل تطبيقات الدردشة للاندرويد {بتاريخ 30 - 8 - 2015}

بالطبع هناك الكثير من تطبيقات الدردشة والشات المتوفرة لكل الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية بنظام الاندرويد، ولكن فى هذا المقال سوف نتعرف على افضل 6 تطبيقات للدردشة والشات والتعرف – افضل 5 تطبيقات من حيث إيصال رسائلك بشكل فوري، اكثر التطبيقات استخداماً، تطبيقات خفيفة على الهاتف، تطبيقات امنة بحث لا تكون قلق على بياناتك وخصوصياتك .

–  تلغرام telegram :
منافس الواتس اب ومن واجهة نطرى هو افضل من تطبيق الواتس اب ويتفوق على الواتس اب فى اشيىء كثيرة يمكنك التعرف عليها من هذا الموضوع ( اهم المميزات الموجودة فى برنامج تلغرام ولا توجد فى الواتس اب )  ويتميز هذا التطبيق بالتشفير العالى و إرسال كافة أنواع الملفات بحجم يصل حتى 1 جيجابايت وإنشاء المجموعات بما يصل إلى 200 شخص في المجموعة وغير ذالك من المميزات .

الواتس اب Whatsapp :
بالطبع تطبيق غنى عن التعريف ومن اشهر تطبيقات الشات والدردشة على الهواتف والاجهزة والسبب فى ذالك سهولة الاستخدام مجانى لمدة سنة ثم بعد ذالك سيتوجب عليك شراء التطبيق، بالاضافة الى ذالك يدعم التطبيق مكالمات الصوتية سرعة وصول الرسائل خفيف على الهواتف والاجهزة .

لاين Line :
يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات التى تجعله يحتل المرتبة الاولى من بين تطبيقات الشات مثل دعم مكالمات الصوت والفيديو على منصّات سطح المكتب والهواتف الذكية ويدعم  التطبيقات والألعاب الخاصّة به .

ماسنجر بى بى ام BBM :
تطبيق من انتاج شركة البلاك بيرى يدعم المكالمات الصوتية ومُشاركة مُختلف أنواع المُستندات والملفات من خلال الدمج مع تطبيق التخزين السحابى الدروبوكس Dropbox، ومن مميزات التطبيق ايضا انه يتيح لك ويمكنك من تحديد مدة زمنية يتم بعدها تلقائيًا حذف الرسائل والصور التي أرسلتها إلى الطرف الآخر .

جوجل هانج آوتس Google Hangouts :
هذه التطبيق تابع لشركة جوجل متوفر على جميع انظمة التشغيل الرئيسية ويدعم التطبيق ميزة المكالمات الصوتية والفيديو بجودة عالية ومشاركة الملفات وغيرها من المميزات الاخرى .

الفايبر Viber:
من اشهر تطبيقات الشات الذى يدعم الدردشة النصية ودردشة الصوت على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية وسطح المكتب .