افضل اسواق دبي وارخصها

افضل اسواق دبي وارخصها

يعتقد الكثير من الناس أن دبى من بين المدن والدول التى تصلح فقط للأثرياء . ولكن، هذا غير صحيح على الإطلاق فهى تحتوى وتضم على الكثير من الأماكن المناسبة لجميع الفئات المختلفة، وفى هذا المقال سوف نلقى الضوء على ارخص اسواق دبي فى مختلف المجالات للحصول على كل ما تريده بسعر مناسب لك وتوفير الكثير من المال، تابع لتعرف كل التفاصيل والمعلومات حول هذه الأسواق الرخيصة فى دبى .

:: سوق التنين الصيني في دبي
من الواضح من اسم السوق أنه يضم ماركات صينية عالمية ويمكنك شراء ما يلزمك من بين حوالي 3950 متجر تقريبا، من داخل هذا السوق يمكن شراء كل مستلزمات المنزل ويوجد المطاعم والكافيهات وأماكن مفتوحة لتناول وجبتك، كما ويضم عدد من دور السينما المشهورة التى تعرض أحدث الأفلام العالمية والعربية . بالإضافة إلى ذلك، ستجد بداخل هذا السوق العملاق الملابس بجميع أنواعها، الأجهزة الكهربائية والأجهزة الالكترونية بماركات مختلفة، المفروشات، الإكسسوارات، إلخ .

ساعات العمل :
من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً
من الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 12 منتصف الليل
 الهاتف : +971 4 390 9999

:: سوق السبخة في دبي
على عكس سوق التنين الصينى، سوق السبخة يقتصر فقط على الأجهزة الإلكترونية فهو بمثابة مركز للأجهزة مثل أجهزة التلفاز، أجهزة الفيديو، الأجهزة المنزلية، معدات التصوير، أجهزة الشبكات إلى غير ذلك .

ساعات العمل :
يومياً من 9 صباحاً حتى الساعة 11 مساءاً

:: سوق الكرامة دبي
واحد من أشهر الأسواق وأكثرها شعبية فى دبى، يوفر مجموعة كبيرة من المتاجر التى هى عبارة عن بلوكات مبنية تضم العديد من المحلات المتنوعة لبيع الملابس والأحذية والإكسسوارات، ألعاب الأطفال، الساعات، الملابس الرياضية إلخ.

ساعات العمل :
يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً
الهاتف: +971 4 334 8974

:: سوق خان مرجان
فكرة هذا السوق مستوحاه من سوق بغداد الأصلى فى الرن الرابع عشر، وهو متخصص فى  الملابس المصنوعة يدويًا، إلى السجاجيد والطاولات المطعمة بالفسيفساء والأوانى الزجاجية إلى غير ذلك، ويقع هذا السوق داخل وافى مول على شاره الشيخ راشد .

ساعات العمل :
من السبت إلى الأربعاء من 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءاً
الخميس والجمعة من 10 صباحاً إلى 12 صباحاً

:: سوق السجاد
كانت بداية هذا السوق على أيدى تجار قادمون من دول الخليج وإيران وأفغانستان وباكستان، قاموا بتأسيس هذا السوق الذى يقتصر فقط على بيع السجاد بأنواعه المختلفة بأسعار تناسب الجميع .

ساعات العمل :
يومياً من 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءاً

:: سوق السمك ديره دبي – الإمارات العربية المتحدة
 هذا السوق يقتصر فقط على توفيرالأسماك الطازجة والمجففة بشكل يومى وبالتحديد أنواع السمك المشهورة فى منطقة الخليج العربى مثل الهامور والكنعد والزبيدى، وقباب، وحلوايوه ، وصافى . بجانب هذا، يوفر السوق اللحوم الطازجة والمجمدة ومتاجر لبيع المواد الغذائية والخضار والفواكه

ساعات العمل :
يومياً من الساعة 6 صباحاً إلى الساعة 1:30 مساءاً .. ومن الساعة 4 مساءاً إلى الساعة 11 مساءاً .

هناك الكثير من الأسواق الشعبية التى توفر منتجات بأسعار رخيصة، وبالتأكيد هناك الكثير من الأسواق الأخرى فى دبى لم يتم ذكرها بالمقال هذا .