اظهار الباسورد المخفي على شكل نجوم ونقاط للاندرويد بدون برامج

اظهار الباسورد المخفي على شكل نجوم ونقاط للاندرويد بدون برامج

إظهار الباسورد وكلمة السر المخفية على شكل نجوم ونقاط في صفحات تسجيل الدخول سلاح ذو حدين . على سبيل المثال، فى بعض الأحيان يكون إظهار الباسورد المخفى شىء مهم للغاية خصوصاً إذا تعرضت إلى مشكلة نسيان الباسورد، فبهذه الطريقة سيكون بإمكانك سريعاً معرفة الباسورد القديم بدلاً من عمل إسترداد للباسورد وتغييره، ولكن فى الوقت نفسه يمكن لأى شخص يجلس بجانبك رؤية الباسورد الخاصة بك والإطلاع على خصوصيتك .

على أى حال، فى حالة كنت تبحث عن طريقة اظهار الباسورد المخفية على شكل نجوم ونقاط، فأنت هنا فى المكان الصحيح، حيث نقوم بتسليط الضوء على شرح كيفية إظهار وكشف الباسورد المخفية فى الأندرويد بطريقة سهلة للغاية بدون الحاجة إلى برامج أو تطبيقات طرف ثالث .

نظام أندرويد يوفر ضمن الإعدادات خيار يسمح للمستخدمين بجعل كلمة المرور مرئية فى الهاتف، كما ويمكن القيام بإظهار وعرض الباسورد المخفى فى معظم التطبيقات الأخرى المثبتة على الهاتف مثل متصفح جوجل كروم وتطبيق الفيس بوك إلى غير ذلك من التطبيقات الأخرى .

لنبدأ

:: جعل كلمة المرور مرئية
من شاشة هاتف أنتقل إلى “الإعدادات”، ثم أنقر بعد ذلك على خيار “الأمان” ومن ثم اسحب لأسفل وقم بتفعيل خيار “جعل كلمات المرور مرئية” كما فى سكرين شوت أدناه .

بهذه الخطوات، يتم عرض وإظهار كلمة السر المخفية على شكل نقاط فى الهاتف مثل شاشة تسجيل الدخول، إلخ .

:: اظهار باسورد الفيس بوك للاندرويد
 فى حالة كنت ترغب فى إظهار وعرض باسورد الفيس بوك المخفية على شكل نقاط، فالأمر سهل للغاية ولا يحتاج إلى تحميل وتثبيت برامج أو تطبيقات للقيام بذلك . فقط أنتقل إلى صفحة تسجيل الدخول فى الفيس بوك وأنقر على إظهار ليتم عرض الباسورد كما فى سكرين شوت أدناه .

أما إذا تعرض إلى نسيان الباسورد ولم تنجح معك هذه الطريقة فى إظهار الباسورد للفيس بوك، فأنت بحاجة إلى الرجوع لمقال سابق بعنوان “معرفة الباسورد الفيس المخزن على الاندرويد بدون روت” لمعرفة الباسورد القديم بدون تغييره .

:: اظهار الباسورد فى جوجل كروم
يمنح متصفح جوجل كروم المستخدمين خاصية إظهار وعرض الباسورد بكل سهولة داخل المتصفح بدون الحاجة إلى صلاحية الروت . للقيام بذلك، توجه إلى المتصفح وأنقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى، ومن القائمة المنسدلة أنقر على خيار كلمات المرور، ثم أسحب لأسفل لتظهر معك جميع باسوردات المواقع المفضلة لديك وبعض التطبيق كالفيس بوك، انقر على أى موقع تريد عرض وإظهار الباسورد الخاص به، وهنا سيطلب منك إدخال باسورد شاشة القفل كنوع من الحماية، بعد ذلك أنقر على علامة العين ليتم عرض الباسورد المخفية على شكل نقاط سريعاً.

الأن، نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذى تحدثنا خلاله عن طريقة عرض وإظهار الباسورد المخفية على شكل نقاط ونجوم للأندرويد بدون روت أو برامج .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link