حقيقة فتح الواتس اب بدون كود

حقيقة فتح الواتس اب بدون كود

رأيت مؤخراً الكثير من الأسئلة والإستفسارات على الإنترنت والمواقع بشأن شرح كيفية فتح الواتس أب بدون كود ؟ وهنا استغربت أنا شخصياً من هذا الإستفسار وطرحت على نفسى سؤال، هل بالفعل يمكن القيام بذلك والتسجيل فى تطبيق الواتس أب المعروف عالميًا بدون كود تأكيد وتفعيل الرقم ؟

والشىء الأكثر دهشة فى هذا الموضوع وجود الكثير من المواقع تقوم بشرح طريقة تفعيل الواتس اب بدون كود التحقق، وهذا الأمر أشبه بشرح كيفية التسجيل وتشغيل الواتس بدون رقم ؟ فما حقيقة كل هذا، وهل بالفعل يمكن القيام بذلك فى تطبيق الواتساب ؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سنقوم بالإجابة عليها فى هذه التدوينة . فقط، تابع لمعرفة كل التفاصيل .

هل بالفعل يمكن فتح الواتس اب بدون كود ؟

– فى تطبيق الواتساب الرسمى المعروف المتوفر لهواتف الأندرويد، الأيفون، الكمبيوتر، التابع والمملوك لشركة الفيس بوك لا يمكن بأى حال من الاحوال القيام بذلك إطلاقاً ! نعم، لا يمكن تفعيل وفتح الواتس أب الرسمى بدون كود تأكيد رقم الهاتف، فبدون هذا الأمر يمكن لأى شخص أخر أستخدام رقمك فى تشغيل الواتس أب ليصبح الأمر فوضى .

بالتالى، كان من الضرورى على هذه الشركات مثل واتساب، فايبر، فيس بوك، تلجرام، إلخ توفير كود تفعيل رقم الهاتف وتأكيده حتى لا يمكن لشخص أخر أستخدام رقمك أنت شخصياً فى تشغيل حسابه على الفيس أو الواتس مثلاً .

– لكن، فى تطبيقات الواتس أب الغير رسمية مثل تطبيق “GBWhatsapp” يمكن القيام بالكثير من الأمور التى لا يمكن القيام بها فى تطبيق الواتس الرسمى . لهذا السب، يعرف هذا التطبيق بين المستخدمين باسم “واتس جي بي اتنفس هواك” نظراً لأنه يوفر كل شىء يحتاج إليه المستخدم، ومن أبرزها إمكانية تسجيل وتشغيل الواتس أب بدون كود .

مع العلم، لا يمكن القيام بهذا الأمر أى فتح الواتس بدون كود فى تطبيق الواتس الغير رسمية عند التثبيت لأول مرة ! نعم، عند تحميل وتثبيت التطبيق لأول مرة سوف تحتاج إلى كود التفعيل لتشغيل التطبيق . ولكن، فى حالة قمت بحذف ذاكرة التخزين للتطبيق أو مسح الكاش، سيتم تسجيل الخروج من التطبيق، وهنا يمكنك الدخول مرة ثانية إلى حسابك ورسائلك بدون الحاجة إلى كود التفعيل .

 استخدام الواتس بدون رقم

لا حقيقة لهذا الأمر، والطريقة الوحيدة الأقرب لذلك هى استخدام رقم امريكي في الواتس اب، وكما نعلم جميعاً هناك الكثير من التطبيقات التى توفر أرقام وهمية مؤقته يمكن استخدامها فى تفعيل الواتس أب، الفيس بوك، تلجرام، إلخ .

رقم هاتف مؤقت لتفعيل الحسابات

:: الخلاصة
لا يمكن استخدام تطبيق الواتس أب الرسمى بدون كود تفعيل أو بدون رقم .
فى حالة كنت ترغب فى استخدام الواتس أب بدون رقم فأنت بحاجة إلى استخدام رقم أمريكى وهمى للقيام بذلك .
يمكن استخدام تطبيق واتس أب جى بى إذا كنت ترغب فى تشغيل التطبيق بدون كود