اداة البحث عن تحديث برامج الكمبيوتر ويندوز 10, ويندوز 7 مجانًا

اداة البحث عن تحديث برامج الكمبيوتر ويندوز 10, ويندوز 7 مجانًا

الحصول علي تحديثات البرامج يعني حل الكثير من المشاكل مع بعض المميزات الجديدة وفي بعض الأحيان يقتصر التحديث علي الحلول الأمنية دون اضافة جديد , أمام الكم الهائل من البرامج التي قد يتم تنصيبها مع الوقت لايمكن حصر البرامج التي تحتاج إلي تحديث من هنا يظهر أهمية برنامج Secunia PSI والذي سوف يقوم بعملية البحث عن تحديث برامج الكمبيوتر بالنيابة عنك ثم يوفر تقرير كامل مع إمكانية الحصول علي التحديثات من المصدر الرسمي . يدعم العمل علي ويندوز 10, ويندوز 7, ويندوز 8

كل ما تحتاج إليه هو تحميل وتنصيب البرنامج علي الكمبيوتر ثم انتظر بعض الوقت إلي حين عمل سكان لكل البرامج الموجودة وتوضيح أي من هذا البرامج يحتاج إلي تحديث , عملية تنصيب Secunia PSI بسيطة مثل اي برنامج كما يدعم الكثير من اللغات بما في ذلك اللغة العربية .

بمجرد تشغيل البرنامج في المرة الأولي سوف يحتاج إلي بعض الوقت للكشف عن تحديثات برامج الكمبيوت الوقت المستغرق يتعلق بعدد البرامج التي تم تنصبها علي الجهاز .

تحديث برامج الكمبيوتر ويندوز 10 و 7

بعد الإنتهاء من الخطوة السابقة سوف تظهر قائمة تضم كل البرامج الموجودة علي اللاب توب أو الكمبيوتر المكتبي لكن تنقسم القائمة إلي قسمين :

1: البرامج التي تحتاج إلي تحديث وتظهر كما هو واضح في السكرين شوت التالي , للحصول علي تحديث اي برنامج اضغط فقط علي Click to update سوف تظهر رسالة مع رابط الموقع الرسمي للحصول علي التحديث , لكن يمكنك تجاوز هذه المرحلة وذلك بضبط إعدادات البرانامج بحيث يقوم Secunia PSI بعمل تحديث للبرامج بشكل تقائي وهذا ما أفضل القيام به .

تحديث برامج الكمبيوتر ويندوز 10

من خلال الإعدادات يمكنك التحكم في عملية تحديث البرامج, سوف يقوم البرنامج بتحديث البرامج التي يتوافر لها تحديث تأكد فقط من الاتصال بالإنترنت ثم انتظر إلي حين الانتهاء.

2: هذه قائمة تشمل البرامج التي تم تحديثها إلي اليوم ..

تحديث برامج الكمبيوتر ويندوز 7

ليس هناك الكثير حول استخدام البرنامج كما هو واضح في البداية يقوم بالبحث عن البرامج التي تحتاج إلي تحديث ثم يوفر أكثر من طريقة لتنصيب التحديثات. [flexerasoftware]