أفضل 5 برامج تحويل فيديو mkv الى mp4

هل تبحث عن أفضل برامج تحويل ملفات الفيديو من mkv إلى mp4 بأسهل واسرع طريقة ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فستكون هذه المقالة مفيدة لك بالتأكيد . تنسيق الفيديو من النوع MKV ليس تنسيق فيديو شائعًا . وفى الجانب الأخر، تنسيق الفيديو من النوع MP4 تنسيق فيديو شائع جدًا .

كما وهناك الكثير من الأسباب التى تدفع المستخدمين فى البحث عن محول mkv الى mp4 للأجهزة، وتتمثل هذه الأسباب فى الأتى ::

  • تنسيق MKV أكبر بشكل عام من تنسيق MP4
  • تدعم الكثير من مشغلات الفيديو تشغيل تنسيق MP4

عموماً، قمنا نحن فريق موقع وينجز بالعمل على اختيار أفضل خمسة برامج يمكن الاعتماد عليها فى تحويل صيغ الفيديو mkv الى mp4 بكل سهولة . فقط، تابع القائمة أدناه وأختر ما يناسبك من بين البرامج .

  • Handbrake
  • Prism Video Converter
  • Freemake Video Converter
  • Wondershare UniConverter
  • DVD VideoSoft Free Video Converter

برنامج Handbrake

فى السابق كان هذا البرنامج متاح فقط لأجهزة الماك، ثم بعد ذلك أصبح متاح على نطاق واسع لمجموعة من أنظمة التشغيل التى تتمثل فى Mac OS و Windows و Linux . البرنامج حقاً أكثر من رائع، حيث يدعم تحويل صيغة أى ملف فيديو إلى mp4 .

البرنامج لديه واجهة بسيطة وخالية من الإعلانات مما يجعل من السهل استخدام البرنامج من قبل جميع المستخدمين بدون أى صعوبة . [رابط البرنامج]

برنامج Prism Video Converter

برنامج Prism Video Converter هو عبارة عن أداة ممتازة لتحويل تنسيقات الفيديو، على الرغم من أنها معقدة بعض الشيء . يمكنك تخصيص مقاطع الفيديو وتطبيق المرشحات عليها من خلال البرنامج . ليس هذا فقط، يمكن للبرنامج تحويل ملفات واحدة أو تحويل مجموعة ملفات دفعة واحدة .

قم بتحميل التطبيق من متجر مايكروسوفت للاستمتاع بجميع مميزاته . [رابط البرنامج]

برنامج Freemake Video Converter

البرنامج الثالث معنا فى هذا الدليل وهو Freemake Video Converter وهو برنامج لتحويل وتحرير الفيديو يتوفر لنظام التشغيل ويندوز باللغات الإنجليزية والفرنسية والروسية والإيطالية والإسبانية والصينية واليابانية والألمانية . يمكنك تنزيل هذا البرنامج المجاني من على موقعه الرسمي . سوف تحتاج إلى حوالي 50 ميغابايت من مساحة التخزين .

يتوفر البرنامج بشكل مجانى تماماً . [رابط البرنامج]

برنامج Wondershare UniConverter

من أقوى وأفضل البرامج، حيث يتوافق مع أكثر من 1000 تنسيقات الفيديو . يمكنك تخصيص مقاطع الفيديو و يمكنك قص مقاطع الفيديو وإضافة ترجمات وأيضًا نسخ أقراص DVD ويعد واحدة من أسرع محولات الفيديو في .

يأتي البرنامج مع صندوق أدوات متعدد الاستخدامات ويساعدك فى إصلاح البيانات الوصفية للفيديو و يمكنك أيضًا إنشاء صور GIF. [رابط البرنامج]

برنامج DVD VideoSoft Free Video Converter

يحمل هذا البرنامج واجهة سهلة الاستخدام الأمر الذى يجعل استخدام البرنامج بسيط للغاية بحيث يمكن لأي شخص التعامل مع البرنامج بدون أى صعوبة . يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرةً هنا أون لاين بدون برامج أو تنزيل التطبيق . [رابط البرنامج]

كانت هى أفضل خمسة خيارات تساعدك على فى تحويل فيديو mkv الى mp4 بكل سهولة . أختر برنامج من القائمة وإبدأ فى التحويل .

فى الأخير نأمل بأن تنال هذه البرامج على إعجابكم وأى إستفسار تواصل معنا من خلال قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء .