كلين ماستر للاندرويد : تنظيف الملفات الزائدة، حذف الفيروسات، تبريد المعالج

كلين ماستر للاندرويد : تنظيف الملفات الزائدة، حذف الفيروسات، تبريد المعالج

تطبيق كلين ماستر ( بالإنجليزى : Clean Master – Boost Antivirus ) التطبيق الرائع حقاً وعن تجربة شخصية والمتوفر بشكل مجانى تماماً مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة مع دعم اللغة العربية مما يجعل من السهل التعامل وأستخدام التطبيق حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة، ويوفر التطبيق مجموعة كبيرة من المميزات والتحسينات التى تساعد فى أستقرار هاتف أندرويد، وإليكم كل المميزات التى يوفرها هذا التطبيق .

:: تسريع الهاتف 
يعمل هذا التطبيق على تسريع الهاتف الخاص بك وذلك من خلال عمل فحص شامل للهاتف والتعرف على التطبيقات التى تعمل فى الخلفية مع إمكانية التحكم فى إيقافها وهذا سوف يساعد فى توفير شحن البطارية وموارد الهاتف من معالج ورامات مما يساعد بكل تأكيد فى تسريع أداء الهاتف بشكل أفضل بكثير مما كان عليه فى البداية .

:: حذف ملفات المخلفات 
الميزة الثانية التى يوفرها هذا التطبيق وهى حذف ملفات المخلفات والتى تشمل ملفات مخلفات الذاكرة وملفات مخلفات المتبقية من حذف التطبيق إلى غير لك فى الهاتف وهذا يؤدى أيضاً إلى تعزيز وتسريع الهاتف .

:: تبريد المعالج 
من المميزات الرائعة حقاً فى هذا التطبيق هى تبريد المعالج وذلك من خلال فحص الهاتف وتحسين مجموعة كبيرة من التطبيقات المثبت بالهاتف مما يقلل إستهلاك هذه التطبيقات للمعالج وبالتالى يتم تقليل إستهلاك التطبيقات للمعالج مما يساعد ويحفظ درجة حرارة المعالج مما يساعد فى إستقرار الأداء .

:: مضاد الفيروسات 
ميزة أخرى فى التطبيق وهى فحص الهاتف وتنظيفه من الفيروسات ! نعم، بواسطة هذا التطبيق المجانى يمكن لك عمل فحص شامل للهاتف للتعرف على الملفات المشبوهة وحذفها من الهاتف وتنظيف الهاتف تماماً من الفيروسات .

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق كلين ماستر بعض الأدوات الأخرى الرائعة مثل موفر طاقة البطارية عن طريق وضع التطبيقات فى وضع الإسبات لتوفير الطاقة، وأداة تنظيف متقدم تقوم بإدارة ملفاتك لتفريغ المزيد من المساحة، ومنظف الإشعارات والذى يقوم بحجب المزيد من الإشعارات الغير مرغوب فيها، وأداة تنظيف الواتس أب من الملفات والصور الغير ضرورية والتى لا تحتاج إليها والمزيد من الأدوات الأخرى .

شخصياً أنصح الجميع بهذا التطبيق لأنه يوفر الكثير من المميزات التى تساعد فى تحسين الهاتف ولا يحمل أى إعلانات مزعجة على عكس تماماً التطبيقات المجانية الأخرى، وهو متوفر على سوق جوجل بلاى . {play.google.com}

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link