شرح برنامج الفوتوشوب للاندرويد بالصور

شرح برنامج الفوتوشوب للاندرويد بالصور

برنامج الفوتوشوب غني عن التعريف من أفضل تطبيقات تحرير الصور في العالم يمكن تصنيف هذا البرنامج علي أنه الأفضل بلا منازع يحتل المرتبة الأولي ليس فقط فيما يتعلق بتعديل الصور لكن في تصميمات الدعاية والإعلانات والعلامات التجارية الي غير ذلك من انتاج شركة أدوبي Adobe العالمية . هناك نسخة من البرنامج علي متجر التطبيقات تحت اسم Adobe Photoshop Express وهي التي سوف نتحدث عنها في السطور القادمة .

في البداية يجب أن نوضح أن  برنامج الفوتوشوب للاندرويد لايحمل كل الادوات الموجودة في نسخة سطح المكتب لكن يحتوي علي ما يتناسب مع استخدام الهاتف والشاشة الصغيرة لذلك يركز علي اضافة الفلاتر الرائعة مثل تحويل الصور الي ابيض وأسود ازالة التشويش من الصور ازالة جزء من الصورة العين الحمراء تحسين الصور بشكل عام .

يمكنك تحميل البرنامج من المتجر الرسمي جوجل بلاي play.google ثم عند تشغيل البرنامج في المرة الأولي سوف يظهر مجموعة من التعليمات الارشادية حول كيفية الاستخدام هذا بالاضافة الي اقتراح التسجيل في شركة Adobe بهدف الحصول علي حساب في الكلاود الخاص بهم لحفظ الصور اونلاين لك حرية الاختيار . 

الفوتوشوب للاندرويد

يمكنك البدء في استخدام البرنامج كما فعلت أنا بدون تسجيل في الواجهة الرئيسية ابدء في اضافة الصور التي تريد التعديل عليها من الهاتف أو الكاميرا  او من ال Cloud اذا كان لديك حساب من قبل لدي الشركة ومخزن عليه بعض الصور , هنا تم اضافة صورة من علي الهاتف للتجربة كما يظهر من السكرين شوت , في الفلاتر Free المجانية هناك الكثير والكثير من الفلاتر الأكثر من رائعة أمنح نفسك بعض الوقت للتجربة .

فوتوشوب للاندرويد

اضافة الفلاتر والمؤثرات علي الصور من المميزات الأولي في هذا البرنامج فقط قم بتجربة الاختيارات المنوعة الموجودة بالأسفل للعثور علي الكثير من الاشكال والثيمات المختلفة يمكنك التراجع عن اي تأثير فقط بالتحديد علي Normal ثم الإنتقال الي تأثيرات أخري . السهم الأحمر في الصورة يشير الي الاختيارت الأساسية في البرنامج .

فوتوشوب للاندرويد عربي

 قص الصور بالفوتوشوب للاندرويد والتعديل علي الصور المقلوبة من الخصائص الاساسية ايضًا في هذا البرنامج لاحظ كيف يمكن التحكم بحواف الصورة والتعديل علي الصور المقلوبة والرجوع بها الي الاتجاه الطبيعي , يمكنك عند الانتهاء من الثلاث نقاط الموجودة بالأعلي حفظ الصورة علي الهاتف او المشاركة عبر برامج التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر كما يمكنك ارسال الصورة عبر البريد الإلكتروني .

فوتوشوب للاندرويد كامل

اضافة اطار للصورة الشخصية Border كما هو واضح من السكرين شوت تستطيع ايضًا حذف العين الحمراء التي تظهر في بعض الصورة نتيجة للإضائة الضعيفة أو سوء استخدام الكاميرا , بشكل عام يعمل البرنامج علي تحسين الصور وتوفير كل ما تحتاج اليه .

كانت هذه نظرة سريعة حول كيفية استخدام برنامج الفوتوشوب للاندرويد اذا كنت ترغب في معرفة المزيد كل ما تحتاج اليه فقط هو التجربة حمل البرنامج علي الهاتف ثم ابدء في اضافة اي صورة من الهاتف او عبر الكاميرا ثم ابدء في تجربة الفلاتر والادوات الموجودة لإكتشاف المزيد من المميزات التي لم قد لانكون تعرضنا لها , في النهاية يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات .