حل مشكلة اللغة العربية في ويندوز 10 رموز ãíæá çáõæêíçê

حل مشكلة اللغة العربية في ويندوز 10 رموز ãíæá çáõæêíçê

على الرغم من أن إصدار نسخة ويندوز 10 يعد واحد من أفضل إصدارات الويندوز فى تاريخ شركة مايكروسوفت وهذا بفضل الدعم المستمر بفضل التحديثات الدائمة والمستمرة والتى تأتى مع العديد من المميزات والتحسينات الجديدة بجانب إصلاح المشاكل والعيوب التى يعانى منها المستخدمين . أيضًا، يعمل كذلك التحديث على سد الثغرات الأمنية . كل هذا وأكثر ساعد على إستقرار هذا الإصدار وإنتشاره بشكل كبير .

لكن، من وقت لأخر تظهر بعض المشاكل التى تكون مصدر إزعاج للكثير من المستخدمين . ونحن هنا فى هذه التدوينة، سيكون لنا حديث عن واحدة من بين هذه المشاكل وهى مشكلة اللغة العربية في ويندوز 10 والتى تظهر فى بعض أجهزة الكمبيوتر على شكل رموز غريبة ãíæá çáõæêíçê أو ؟؟؟؟؟؟؟، وعند مواجهة هذه المشكلة على جهازك فلا تقلق حيث تعد مشكلة سهلة وبسيطة للغاية، وإليكم كيفية تجاوزها .

:: الخطوات

1 : أنتقل الأن إلى لوحة التحكم كنترول بانل ” Control Panel ” وهذا من خلال البحث فى قائمة إبد ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار ” Clock, Language and Region ” كما فى سكرين شوت أدناه .

2 : الأن وفى هذه الخطوة، أنقر على خيار Region ثم النقر على خيار Administrative  وبعد ذلك أنقر على خيار Change system locale .

3 : فى الخطوة الثالثة والأخيرة، حدد اللغة العربية كما فى سكرين شوت أدناه ومن ثم الموافقة على إعادة تشغيل الكمبيوتر الخاص بك .

بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر ستلاحظ اختفاء وأنتهاء المشكلة تماماً من جهازك . فى حالة إذا كان لديك أى إستفسار، لا تتردد وتواصل معنا من خلال قسم الإستفسارات .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link