حل مشكلة الفلاشة لا تفتح ولا تقبل الفورمات عن تجربة

أشارك معكم فى هذا المقال تجربتى الشخصية فى حل مشكلة الفلاشة لا تفتح ولا تفرمت وبالتحديد “فلاشة كينج ستون 8 جيجا لا تفتح ولا تقبل الفورمات” . عند تركيب الفلاشة بالجهاز لا تفتح وعند محاولة عمل فورمات لا أتمكن من ذلك، وإليكم الخطوات التى قمت بها لحل وتجاوز هذه المشكلة وتشغيل الفلاشة مرة ثانية بكل سهولة .

الرائع فى الأمر أن هذا الشرح والخطوات أدناه لا تحتاج إلى استخدام برامج لاصلاح الفلاشة ! نعم، من خلال نسخة الويندوز يمكنك اصلاح هذه المشكلة . فقط، تابع الخطوات التالية إذا كنت تعانى من هذه المشكلة وإبدأ بتطبيقها على الفلاشة الخاصه بك .

للبدء، وصول الفلاش ميموري التى لا تقبل الفورمات بالكمبيوتر الخاص بك، ثم أنقر على علامة وشعار الويندوز بالكيبورد + حرف R، ثم كتابة أمر Diskmgmt.msc والنقر على OK .

تفتح النافذة أدناه، وهنا يجب أن تلاحظ أن مساحة الفلاشة الخاصة بك والتى توجد بها المشكلة باللون الاسود كما فى سكرين شوت أدناه، وفى هذه الحالة أنقر كليك يمين على مساحة الفلاشة وأختر “new simple volume” .
بعد ذلك، أنقر على خيار Next

هنا تظهر مساحة الفلاشة بالميجابايت، قم بالنقر على خيار Next  من النافذة أدنها يمكنك تغيير حرف بارتشن الفلاشة، وأنقر على Next  يمكن تغيير نوع وصيغة الفورمات للفلاشة، وكتابة اسم لبارتشن الفلاشة، إلخ، والنقر على Next

فى الأخير أنقر على أنهاء finsish الأن، وعن تجربة توجه إلى الفلاشة ستجد أنها تعمل معك ويمكن عمل فورمات للفلاشة ونقل الملفات إليها إلى غير ذلك بدون أى مشكلة .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link