تشغيل حسابين واتس ويب على جهاز واحد للكمبيوتر

تشغيل حسابين واتس ويب على جهاز واحد للكمبيوتر

الجميع تقريباً لديه أكثر من حساب على أغلب مواقع التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك وبعض تطبيقات الدردشة والشات الشهيرة مثل الفايبر والواتس أب وماسنجر الفيس بوك، وفى بعض الأحيان قد يحتاج البعض إلى فتح حسابين فى نفس الوقت سواء على الهاتف الذكى أو الكمبيوتر، فما العمل وكيف يتم ذلك ؟ لحسن الحظ، يتوفر على سوق جوجل بلاى الكثير من التطبيقات المتخصصة فى منح المستخدم إمكانية تشغيل حسابين على جهاز واحد فى نفس الوقت بدون أى مشاكل وبطريقة سهلة للغاية من خلال عمل استنساخ للتطبيقات فى الهاتف .

تشغيل الواتس اب برقمين مختلفين
فتح أكثر من حساب

لكن، ماذا عن الكمبيوتر ؟
فى هذا المقال وكما فى العنوان سنتحدث عن شرح تشغيل حسابين واتس اب على جهاز كمبيوتر واحد فى نفس الوقت بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج متخصصة فى ذلك وفى نفس متصفح الإنترنت ! نعم، بتطبيق الشرح والخطوات أدناه ستكون قادر على تشغيل أكثر من حساب واتس على جهاز كمبيوتر واحد فى نفس المتصفح بطريقة بسيطة وسهلة للغاية ورسمية من قبل واتساب .

كيف ذلك ؟
يوفر واتس أب رابط على هذا الشكل “dyn.web.whatsapp.com ” عبارة عن وكيل لتطبيق واتس ويب الرئيسي، وهو آمن تمامًا ولا يجب القلق على خصوصيتك عند أستخدامه لتشغيل حسابين واتس على الكمبيوتر . المشكلة الوحيدة فى هذها الرابط أنه يعطل في بعض الأحيان . بجانب هذا، يمكنك فقط استخدام حسابين بهذه الخدعة، وليس ثلاثة حسابات أو أكثر .

عموماً، للبدء فى تشغيل أكثر من حساب واتس على الكمبيوتر، أنسخ هذا الرابط https://dyn.web.whatsapp.com ومن ثم لصقه فى علامة التبويب بمتصفح الإنترنت المثبت على الكمبيوتر الخاص بك وأنقر على زر enter بالكيبورد، ثم تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب الواتس الأول الخاص بك .

بعد ذلك، أفتح علامة تبويبة جديدة فى نفس المتصفح وأنسخ هذا الرابط https://web.whatsapp.com ، ومن ثم تسجيل الدخول بحساب الواتس أب الثانى الخاص بك .

بهذه الطريقة أنت قمت بتشغيل حسابين واتس أب على نفس الكمبيوتر ونفس متصفح الإنترنت .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link