تشغيل الواتس اب برقمين مختلفين للاندرويد على جهاز بشريحة sim واحدة

تشغيل الواتس اب برقمين مختلفين للاندرويد على جهاز بشريحة sim واحدة

نسبة كبيرة جداً من المستخدمين وربما الجميع يمتلكون أكثر من شريحة أتصال sim، على الرغم من أن بعض المستخدمين لديهم هواتف ذكية بشريحة واحدة ويقوم البعض بالتبديل بين الشريحتين sim أو اللجوء الى شراء هاتف ذكى بأمكانيات ومواصفات ضعيفة بسعر رخيص بغرض فقط تشغيل شريحة الأتصال الثانية لتلقى المكالمات،وربما هذه الهاتف قد لا يدعم تثبيت بعض التطبيقات مثل الواتس أب وغيرها من التطبيقات.

السؤال الذى يطرح نفسه الأن، كيفية تشغيل الواتس اب برقمين مختلفين للاندرويد على جهاز واحد مع العلم أن هذا الجهاز بشريحة أتصال sim واحدة ولا يدعم شريحتين أتصال ؟ عن تجربة شخصية قمت بتشغيل حسابين واتس أب برقمين مختلفين على هاتفى الذى يدعم شريحة أتصال واحدة فقط، وأتلقى الرسائل والصور والفيديوهات وأقوم بالرد على الرسائل على كل حساب مع العلم أن الشريحة sim الثانية قمت بوضعها فى هاتف نوكيا c2-03 وهو غير متصل بالأنترنت  .

الطريقة :
1 : تحميل وتثبيت تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space، والذى تكلمنا عنه فى مقال سابق وعرفنا أنه يقوم بعمل تكرر للتطبيقات المثبته على الهاتف بهدف مساعدة المستخدمين فى تسجيل الدخول الى أكثر من حساب فيس بوك أو واتس أب أو سكايب أو فايبر وأكثر من ذلك فى وقت واحد وبدون الحاجة الى صلاحية الروت، والتطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى .

2 : بعد الأنتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك، وعند تشغيل التطبيق سوف تجد بالأسفل علامة + تقوم بالنقر عليها وتحديد تطبيق الواتس أب، بعد ذلك أضغط على أيقونة تطبيق الواتس أب وتقوم بتثبيت التطبيق بالطريقة العادية وعندما يطلب منك أدخال رقمك، تقوم بأدخال رقم الشريحة الثانية الموجودة فى الهاتف الذى لا يدعم تشغيل الواتس أب، بعد ذلك سوف يصلك على الفور الرمز أو الكود للتحقق من رقمك على الهاتف الموجود به الشريحة، تقوم بكتابة الكود وسوف يعمل معك تطبيق الواتس اب بدون أى مشاكل .

3 : بهذه الطريقة يكون على هاتفك حسابين واتس اب برقمين مختلفين، حتى أن كان هاتفك بشريحة واحدة فقط، وتكون قادر على التواصل والدردشة مع الأصدقاء من خلال الحسابين دون أى مشاكل .