تحميل البومات الصور من الفيس بوك بنقرة واحدة [الطريقة الأولى]

تحميل البومات الصور من الفيس بوك  بنقرة واحدة [الطريقة الأولى]

على الرغم من أن موقع الفيس بوك من أكثر مواقع التواصل الاجتماعى أستخدماً ويحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين ألا أنه للاسف يفتقد الى الكثير من المميزات التى بحاجه اليها جميع المستخدمين ولا غنى، منها انه لا يوفر أمكانية تحميل البومات الصور مرة واحدة وبشكل مباشرة ونحن جميعاً نقوم برفع الكثير من الصور على الفيس بوك وقد نرغب فى أى وقت ما بتحميل كل الألبومات وحفظها على جهاز الكمبيوتر ولكن للأسف الشديد لا يوفر الفيس بوك ذلك .

لحسن الحظ تتوفر بعض البرامج والأدوات التى توفر للمستخدمين أمكانية تحميل البومات الصور من الفيس بوك بنقرة واحدة، وخلال هذه المقالة سوف نتعرف على واحدة من أفضل الادوات وهى Pick&Zip والتى تسمع للمستخدمين بتحميل ألبومات الصور من موقع الفيس بوك على شكل ملف مضغوط أو على شكل ملف PDF لك حرية الأختيار وتمكنك من تحميل صورك والصور الخاص بأصدقائك فى الفيس بوك .

1 : بخصوص طريقة الأستخدام فهى سهلة للغاية، بعد الدخول الى رابط الخدمة من هنا تقوم أولاً بتحديد والضغط على ” Facebook download ” الموجوة فى أعلى الموقع وبعد ذلك توافق على ربط حسابك بالخدمة لكى تكون قادر على تحميل كل البومات الصور .

2 : فى هذه الخطوة سوف يظهر لك خمسة أقسام بالأعلى وهى tagged و albums و selected album و my selectlon و videos، تقوم بتحديد القسم الذى ترغب فى تحميل جميع صوره ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة download وبعد ذلك الضغط على السهم download all items وبعد ذلك تقوم بتحديد الصيغة التى ترغب بتحميل صورك بها والأنتظار لحين الأنتهاء من التحميل .


3 : الخطوة الأخيرة عندما تظهر كلمة save تقوم بالضغط عليها ثم تقوم بتحديد مكان حفظ ملف الصور على الكمبيوتر .


بهذه الخطوات تكون قمت بتحميل جميع البومات الصور الخاص بك من على حساب الفيس بوك وتعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات المتخصصة فى ذلك وتتميز بسهولة الأستخدام، اذا عجبتك الطريقة لا تنسى عمل شير على موقع الفيس بوك أو تويتر ليستفادر الأخرين .