طريقة تغير باسورد الواى فاى راوتر اورنج orange dsl

طريقة تغير باسورد الواى فاى راوتر اورنج orange dsl

مع التحديثات المستمرة من قبل شركات الإتصالات فيما يتعلق بأجهزة الراوتر التي يتم طرحها من وقت لأخر مع العروض تظهر بعض الإعدادات الجديدة المتعلقة بالتحكم بخدمة الإنترنت اليوم سوف نغطي طريقة تغير باسورد الواى فاى اورنج الجديد “شركة link dsl سابقًا “, الخطوات التالية وبعد مراجعة أكثر من راوتر اورنج لاتختلف كثيراً من جهاز لأخر في الغالب الإختلاف في إسم المودم والألوان المستخدمة بعض الأجهزة تستخدم اللون البرتقالي والبعض باللون الأخضر لكن السوفت وير حتي وإن كان يحمل إصدار مختلف لكن نفس الخطوات .

في راوتر اورنج يختلف مكان وجود إعدادات باسورد الواى فاى عن تغير اسم الشبكة لذلك سوف نوضح كل شىء بشكل منفصل ولك الحرية الأهم أن تتعرف علي الخطوات ثم يمكنك الإكتفاء سواء تغير باسورد الوايرلس أو التعديل علي اسم الشبكة .

1: في البداية بعد توصيل الكمبيوتر أو اللاب توب إلي الراوتر يجب الدخول إلي الراوتر من خلال الإي بي الإفتراضي 192.168.1.1 ثم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في حالة عدم معرفة هذه التفاصيل يمكنك التواصل مع الدعم الفني 16333 للإستفسار عن اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول الي الراوتر .

راوتر اورانج مصر zxhn

2: لكي تستطيع تغيير كلمة سر الواى فاى راوتر orange من القائمة الجانبية حدد علي Network سوف يظهر بعض الإختيارات يجب التحديد علي WLAN ثم من الإختيارات الفرعية Security الأن سوف يظهر في الإيمن مجموعة من الاختيارات المتعلقة بإعدادات الواي فاي من ضمن هذه الاختيارات passphrase المسؤول عن كلمة السر يمكنك كتابة كلمة السر الجديدة في المربع الموجود بجانب هذه الاختيار .

طريقة تغير باسورد الواي فاي اورنج

3: لاحظ عند كتابة كلمة سر الواي فاي تظهر الحروف بحيث تستطيع معاينة كلمة المرور , بعد الإنتهاء من الخطوات السابقة يجب حفظ التغير الجديد بالضغط علي Submit بالأسفل أو Save اذا كان الراوتر مختلف عن السكرين شوت .

4: قد يختلف شكل الراوتر عن الإسكرين شوت السابقة لكن لا يوجد اختلاف في الخطوات وضبط الإعدادات .

تغيير اسم شبكة الواي فاي

لتغير اسم شبكة راوتر اورنج بعد الدخول الي الراوتر كما وضحنا في الخطوات السابقة ثم من القائمة الجانبية Network ثم WLAN ثم من ضمن الاختيارات ssid settings من هذه الاختيار يمكنك التحكم في الكثير من إعدادات الشبكة اسم شبكة الواي فاي يظهر بجانب اختيار ssid name في هذا المربع يمكنك تغير الإسم .

تغيير كلمة سر الواي فاي راوتر اورنج الجديد

وكالمعتاد عند القيام بأي تعديلات علي اعدادات الراوتر يجب حفظ ذلك بالضغط علي Submit , سوف يظهر الإسم الجديد للشبكة.

يمكنك الأن تكرار نفس الخطوات السابقة في اي وقت للتعديل علي كلمة السر أو اسم الشبكة في راوتر orange من شركة موبينيل تستطيع ايضًا استخدام الهاتف للقيام بنفس الخطوات طالما متصل بالشبكة لايوجد اي اختلاف بين استخدام الهاتف التابلت الكمبيوتر المكتبي أو اللاب توب لكن مع الشاشة الأكبر يتم القيام بالخطوات بشكل أسهل .

راجع ايضًا طريقة حظر جهاز من راوتر orange و معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر بدون برامج من داخل الراوتر … اذا كان لديك اي استفسار شاركنا من خلال التعليقات كما يمكنك متابعة المواقع علي الفيس بوك وتويتر سوف نوفر بعض الشروحات الخاصة براوتر اورنج الجديد .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link