أهم 4 مميزات في تحديث الماسنجر الجديد 2021

نعمل خلال هذا المقال وكما في العنوان على تغطية أبرز وأهم 4 مميزات في تحديث الماسنجر الجديد 2021 . مجموعة مزايا وخصائص جديدة أكثر من رائعة نحتاج إليها جميعًا . دعونا نتعرف على هذه المزايا وطريقة الوصول إليها في تطبيق الفيس بوك ماسنجر .

يريد الفيس بوك ماسنجر في أن يظل دائمًا في صدارة تطبيقات الدردشة والشات الأخرى، لذلك تعمل فيس بوك دائمًا على طرح  تحديث الماسنجر الجديد 2021 الذي يجلب مزايا وخصائص وتحسينات جديدة إلى جانب إصلاح المشاكل وسد الثغرات الأمنية وأمور من هذا القبيل .

وجلب تحديث الماسنجر الجديد 2021 الكثير من الميزات الإضافية مثل أرشيفات الدردشة وإمكانية تسجيل الرسائل الصوتية أو الريكوردات بدون النقر مطولًا . بالإضافة إلى ذلك، يوفر تحديث الماسنجر الجديد 2021 المزيد من السمات الجديدة وملصقات الكاميرا أيضًا، دعونا نتعرف على تفاصيل أكثر حول كل ميزة من هذه المزايا .

مميزات تحديث الماسنجر الجديد 2021 

أرشيفات الدردشة

تحديث الماسنجر الجديد 2021

تأتي ميزة وخاصية “أرشيفات الدردشة” في مقدمة المميزات التي يأتي بها التحديث، حيث تساعدك هذه الميزة في اخفاء ظهور محادثة أو شات معين ومنعه من الظهور في الواجهة الرئيسية في تطبيق ماسنجر الفيس بوك، مع إمكانية الوصول إلى هذه المحادثة في أي وقت بشكل سريع وبنقرة واحدة فقط .

فبدلًا من حذف محادثة أو شات في حسابك على الماسنجر وفقدانه وعدم الوصول إليه في أي وقت، يمكنك فقط النقر على هذه المحادثة أو يمكنك التمرير إلى اليسار لأرشفة الدردشة واستعادتها متى شئت .

وتظهر أهمية ميزة “أرشيفات الدردشة” خصوصًا إذا كنت ترغب في إخفاء محادثة معينة من الظهور في الدردشات بحيث لا يراها أي شخص يجلس بجانبك .

وتتوفر خاصية وميزة “أرشيفات الدردشة ” حاليًا في العديد من تطبيقات الدردشة والشات مثل الواتس اب وغيرها من التطبيقات الأخرى .

 تسجيل رسالة صوتية في الفيس بوك بدون النقر مطولًا 

تحديث الماسنجر الجديد 2021

في السابق كنا نحتاج إلى النقر مطولًا لتسجيل ريكورد أو رسالة صوتية في تطبيق ماسنجر الفيس بوك، ولكن مع تحديث تطبيق الماسنجر الجديد 2021 سيكون الأمر مختلف تمامًا ! نعم، بداية من هذه اللحظة ومع تحديث تطبيق الماسنجر على هاتفك لآخر إصدار، وقتها ستصبح قادرًا على تسجيل الرسائل الصوتية بدون النقر مطولًا .

فقط، قم بفتح أي محادثة ثم انقر على ايقونة وعلامة تسجيل رسالة صوتية أو ريكورد، وهنا ستلاحظ بنفسك أنه بإمكانك تسجيل الرسالة بدون الحاجة إلى المنقر مطولًا، ويمكنك بعد ذلك إرسال الرسالة الصوتية أو الحذف على حسب راحتك .

توفير المزيد من السمات الجديدة 

تحديث الماسنجر الجديد 2021

يجلب تحديث تطبيق الماسنجر الجديد 2021 مجموعة كبيرة من السمات الجديدة، بالتالي إذا كنت ممكن يهتم بتخصيص الدردشة مع الأصدقاء، فمن المؤكد بأن هذه الميزة ستنال إعجابك، حيث أنها توفر مجموعة متنوعة ومختلفة من السمات الجديدة الأكثر من رائعة حقًا .

يمكنك الوصول لهذه السمات الجديدة في تطبيق الماسنجر المحدث 2021 من خلال فقط التوجه إلى محادثة بينك وبين أي صديق في الماسنجر، ثم النقر على الصورة الشخصية لصديقك من داخل صندوق الدردشة والشات، بعد ذلك انقر على “السمة” وهناك ستظهر معك العديد من سمات الدردشة الجديدة .

اختر على حسب راحتك من بين مجموعة السمات التي يوفرها تطبيق الماسنجر، وإذا قمت بالتمرير لأسفل ستجد أيضًا مجموعة من الألوان للاختيار من بينها .

توفير المزيد من ملصقات الكاميرا الجديدة 2021 

تحديث الماسنجر الجديد 2021

يوفر تحديث ماسنجر الفيس بوك الجديد 2021 المزيد من ملصقات الكاميرا الجديدة 2021 . يمكن الوصول إليها من خلال الواجهة الرئيسية لتطبيق ماسنجر الفيس بوك . فقط، انقر على علامة وايقونة الكاميرا من واجهة التطبيق، ثم بعد ذلك اختر من بين ملصقات الكاميرا التي يوفرها التطبيق .

إلى هنا وبهذه التفاصيل نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلال على أبرز وأهم 4 مميزات جديدة في تحديث تطبيق ماسنجر الفيس بوك 2021 . في الأخير، نأمل بأن تنال هذه المميزات على إعجابكم .

في حالة إذا كان لديك سؤال أو إستفسار معين، وقتها لا تتردد، وتواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link