كيفية اصلاح الصور القديمة والمخدوشة للكمبيوتر بشكل مجاني

يتردد كثيرًا سؤال واستفسار ينص عن، كيفية ترميم وتلوين الصور القديمة ؟ لذا، قررنا نحن أسرة موقع وينجز العمل على هذا المقال واستعراض أفضل طريقة فعالة ومجربة 100% لتحسين واصلاح الصور القديمة والمخدوشة للكمبيوتر بدون الحاجة إلى برامج طرف ثالث .

نعم، هذا الشرح والخطوات أدناه لا تتطلب نهائيًا فكرة تحميل وتثبيت برنامج طرف للقيام بهذه الأمر واصلاح الصور القديمة والمخدوشة للكمبيوتر أو ترميم وتلوين الصور القديمة كما يعرف بين المستخدمين .

الشرح يعتمد على موقع من مواقع الإنترنت الخدمية التي تقدم خدمة اصلاح وترميم وتلوين الصور القديمة ! نعم، سيكون معنا موقع من أفضل مواقع تلوين الصور القديمة بطريقة تبدو هي الأسهل والأفضل بدون الحاجة إلى فوتوشوب .

الرائع في الموقع المستخدم في الشرح أنه لا يتطلب الكثير من النقرات . فقط، ستكون مطالب بفتح الموقع ومن ثم رفع الصورة القديمة التي توجد بها الخدوش، وعلى الفور سيبدأ الموقع في رفع الصورة ومعالجتها بشكل تلقائي بدون التدخل منك وبشكل سريع وأكثر احترافية .

كيفية اصلاح الصور القديمة والمخدوشة للكمبيوتر 

تتوفر العديد من مواقع الإنترنت الخدمية المتخصصة في إصلاح ومعالجة الصور القديمة المخدوشة على الكمبيوتر والأجهزة بشكل عام، لكن ليس كل المواقع بنفس الكفاءة والقدرة المطلوبة، لذلك قمنا بالبحث كثيرًا حتى عثرنا على الموقع أدناه الذي يستحق التجربة نظرًا لما يقدمه من مزايا .

موقع hotpot.ai

يساعدك موقع hotpot.ai في استعادة الصور وإصلاحها باستخدام AI . الموقع يعتمد على أحدث الأبحاث لإزالة الخدوش تلقائيًا وشحذ الألوان وتحسين الوجوه وتحويل الصور التالفة إلى ذكريات عزيزة. تعمل خدمتنا المجانية على إصلاح الصور الملونة والصور بالأبيض والأسود .

الموقع لا يحمل إعلانات مزعجة كما أنه مجاني تمامًا ولا يتطلب دفع أي رسوم مقابل الخدمة التي يقدمها، يوفر الموقع أداة تلوين الصور AI بالأبيض والأسود، كما أنه يساعدك على زيادة دقة الصورة . 

أما عن خصوصية الموقع، لا يتم حفظ الصور بدون إذن المستخدم . وبالنسبة لتكاليف التخزين وخصوصية المستخدم، فإننا نحتفظ بالصور فقط طالما كان ذلك ضروريًا لتشغيل نماذج التعلم الآلي الخاصة بنا، ولا نخزن الصور بعد ذلك.

كم هو الحد الاقصى لدقة الصورة على موقع hotpot.ai 

ذكر المصدر أن الحد الأقصى لدقة الصورة التي ندعمها هو 1280 × 1280، لكن نموذجنا الجديد يدعم الصور الأكبر حجمًا وسيتم إطلاقه قريبًا .

ليس هذا كل شيء حول هذا الموقع، بل ويوفر العديد من الأدوات مثل أدوات إزالة الخلفية، وإضفاء الطابع الشخصي على الصور، ترقية الصور، طباعة الصور، واستعادة الصور، وتلوين الصور، وأكثر من ذلك .

طريقة استخدام موقع hotpot.ai

كما ذكرنا بالبداية ونكرر ثانيًا، الموقع بسيط للغاية وسهل الاستخدام على الرغم من المميزات الكثيرة التي يوفرها . فقط، توجه إلى رابط الموقع “hotpot.ai“، ثم بعد ذلك انقر على خيار رفع الصورة وقم بتحديد الصورة القديمة التي توجد بها الخدوش وتحتاج إلى الإصلاح والتعديل .

اصلاح الصور القديمة والمخدوشة للكمبيوتر

بعد الانتهاء من خطوة رفع الصورة، قم فقط بالنقر على خيار “Restore” بحيث يبدأ الموقع في العمل على اصلاح الصور القديمة والمخدوشة للكمبيوتر . مع العلم، يمكنك تفعيل خيار ” Has Scratch” خصوصًا إذا كانت الصورة الخاصة بك يوجد بها خدوش .

اصلاح الصور القديمة والمخدوشة للكمبيوتر

بعد الانتهاء ستلاحظ النتيجة بنفسك، وسكرين شوت أدناه يوضح الصورة قبل وبعد التعديل والإصلاح، لاحظ الصورة أصبحت أفضل بكثير من البداية وتم إصلاح ومعالجة الخدوش إلى جانب تلوين الصورة وغير ذلك .

يمكنك تكرار هذه العملية مع أي صورة خاصة بك، وبهذه الطريقة يمكن ترميم وتلوين الصور القديمة بكل سهولة على الكمبيوتر بدون برامج باستخدام هذا الموقع الذي يستحق التجربة وأنصح الجميع بتجربته الآن .

اصلاح الصور القديمة والمخدوشة للكمبيوتر

على أي حال، سيكون أمامك خيار تحميل وحفظ الصورة على الكمبيوتر، وخيار “طباعة” الصورة أيضًا كما هو مبين في سكرين شوت أعلاه .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال، ونأمل في الأخير بأن ينال الشرح والموقع على إعجابكم جميعًا، أما في حالة كان لديك أي إستفسار، لاتتردد بالتواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link