كيفية نقل المفضلة من جوجل كروم وفايرفوكس إلى متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد 2021

نحن هنا الآن للحديث عن شرح كيفية نقل المفضلة من جوجل كروم وفايرفوكس إلى متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد بطريقة بسيطة وسهلة للغاية لا تتطلب الكثير من النقرات .

نعم، هل ترغب في تغيير متصفح الإنترنت المفضل لديك والانتقال إلى متصفح آخَر ؟ هل ترى أن متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد هو أفضل متصفح وترغب في نقل مفضلة الفايرفوكس وجوجل كروم إلى هذا المتصفح ؟ سنقوم بتوفير أسرع الخطوات للقيام بهذه العملية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

بدأت شركة مايكروسوفت منذ فترة بالعمل على تطوير متصفح مايكروسوفت إيدج “Microsoft Edge” ودعمه بالعديد من التحديثات الجديدة التي تجلب مميزات وخصائص وتحسينات جديدة يكون الجميع بحاجة إليها، حتى أصبح المتصفح غني بالعديد من المميزات وأصبح بالفعل من بين أفضل متصفحات الإنترنت .

بالتالي، ربما قد يفكر البعض في الانتقال من متصفح جوجل كروم أو متصفح موزيلا فايرفوكس أو أي متصفح آخَر إلى متصفح مايكروسوفت إيدج . ولكن ماذا عن المفضلة (كلمات المرور المحفوظة، قوائم المفضلة أو الإشارات المرجعية، العناوين والمزيد، محفوظات الاستعراض ) إلى غير ذلك ؟ 

لحسن الحظ، قامت شركة مايكروسوفت بتوفير خيار ضمن الإعدادات يسمح بإمكانية نقل المفضلة من متصفح جوجل كروم وفايرفوكس والاصدار القديم من متصفح مايكروسوفت إيدج إلى الإصدار الجديد من المتصفح .

خطوات نقل المفضلة من جوجل كروم وفايرفوكس إلى متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد 2021 ؟

ما يجب عليك فعله هو فقط فتح متصفح مايكروسوفت إيدج على الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم بعد ذلك سجل دخول بحساب جوجل الخاص بك المستخدم في المتصفح الآخر، وبعد ذلك قم بالنقر على القائمة “علامة الثلاث نقاط”، ثم من القائمة المنسدلة انقر على “الإعدادات” .

هنا في هذه الخطوة، قم بالنقر على خيار “استيراد بيانات المستعرض” كما هو مبين وموضح في سكرين شوت أدناه بحيث تصل إلى المزيد من الخيارات المتعلقة باستيراد بيانات المتصفح .

نقل المفضلة من جوجل كروم وفايرفوكس إلى متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد

هنا حدد من القائمة في متصفح مايكروسوفت الجديد واختر المتصفح . فمثلًا، في حالتي استخدم متصفح فايرفوكس على جهاز وارغب في الانتقال من فايرفوكس إلى متصفح مايكروسوفت إيدج، هنا قمت بالتحديد على متصفح الفايرفوكس والنقر على خيار “استيراد” .

نقل المفضلة من جوجل كروم وفايرفوكس إلى متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد

في هذه الأثناء، تحتاج فقط إلى التحلي بالصبر لحين الانتهاء من نقل مفضلة الفايرفوكس الخاص بك إلى متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد 2021 كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

نقل المفضلة من جوجل كروم وفايرفوكس إلى متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد

فور الانتهاء، ستظهر معك رسالة تخبرك بنقل المفضلة من فايرفوكس أو جوجل كروم أو أي متصفح آخَر إلى متصفح مايكروسوفت الجديد 2021 .

نقل المفضلة من جوجل كروم وفايرفوكس إلى متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد

يمكنك القيام بهذه العملية حالة كنت تجد أن متصفح مايكروسوفت الجديد يستحق أن يكون متصفحك الافتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

في الأخير، نأمل بأن تكون جميع الخطوات أعلاه واضحة للجميع، كما وأنصحكم بضرورة مراجعة مجموعة المقالات أعلاه نظرًا لأهميتها، أما إذا كان لديك أي إستفسار، لا تتردد، وتواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم .