أفضل برنامج إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر

أفضل برنامج إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر

هل تبحث عن أفضل برنامج إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر أو إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها من الصور سواء كانت علامة مائية أو الشوائب إلى غير ذلك أو تبحث عن كيفية حذف وإزالة الكتابة من الصور  ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإليكم في السطور أدناه أكثر من طريقة فعالة عن تجربة شخصية للقيام بهذا الأمر وإزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر .

  • برنامج إزالة العلامة المائية من الصور
  • إزالة العلامة المائية من الصور اون لاين

كما في القائمة أعلاه، سيكون معنا برنامج رائع مجاني متخصص في هذا الأمر إلى جانب إلى ذلك أيضًا سنعمل على تغطية موقع من مواقع الإنترنت الخدمية التي توفر إمكانية حذف وإزالة العلامة المائية من الصور أون لاين بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج متخصصة في ذلك .

عمومًا، قمنا نحن فريق أسرة موقع وينجز بالبحث طويلاً عن أفضل طريقة يمكن من خلالها تنظيف الصور وإزالة العلامة المائية منها، وبالفعل وصلنا إلى طريقة رائعة سوف نشاركها معكم خلال السطور أدناه . فقط، تابع فضلاً وليس أمرًا لمعرفة كل شىء حول هذا الأمر .

مع العلم، في إزالة العلامة المائية والشوائب من الصور مع عدد قليل جداً من النقرات ويمكن التعامل مع البرنامج واستخدامه من قبل الجميع بدون أى صعوبات .

برنامج Free Photo Stamp Remover

يتوفر برنامج Free Photo Stamp Remover بشكل مجاني، كما ويتوفر منه أيضًا نسخة مدفوعة مع مميزات إضافية، وهو يدعم العمل تقريبًا على أغلب نسخ وإصدارات الويندوز بما في ذلك Windows 2000/2003/XP/Vista/7/8/10 32 bits &64 bits) .

بالإضافة إلى ذلك، يأتي هذا البرنامج الرائع مع واجهة نظيفة تمامًا وخالية من الإعلانات المزعجة، كما ويضم عدد قليل من الإعدادات الأمر الذى يسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج واستخدامه بكل سهولة والوصول إلى كل شيء بدون عناء وهو أمر مطلوب ومهم بالتأكيد . [gilisoft.com]

كيفية استخدام البرنامج في إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر

إذا كنت بحاجة إلى إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر، فأنت الآن تستطيع القيام بذلك بكل سهولة  مع برنامج Free Photo Stamp Remover ! نعم، مع هذا البرنامج ستختفى الأشياء كما لو لم تكن موجودة من قبل، ويساعدك فى جعل الصور نظيفة عن طريق إزالة الأشياء الغير المرغوب فيهم .

يحذف برنامج Free Stamp Stamp Remover بسرعة الأشياء غير المرغوب فيها التى تتمثل فى الشعار، والنص، البيانات، والعلامة المائية إلى غير ذلك، ومن ثم يقوم بعد ذلك على الفور بإصلاح الصور تلقائيًا فى دقائق معدودة مع القليل من النقرات .

أما بالنسبة لطريقة استخدام البرنامج، بعد التحميل والتثبيت حدد الصورة التي تريد إصلاحها بالنقر على علامة + كما فى سكرين شوت أدناه، ثم بعد ذلك أنقر على خيار “Remover” المشار إليه فى الشكل رقم (2) بحيث يقوم البرنامج بالعمل على إزالة العلامة المائية من الصورة للكمبيوتر .

إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر

فى هذه الخطوة يتوجب عليك فقط تحديد العلامة المائية، أو الشعار، أو أى شىء أخر ترغب فى حذفه من الصورة كما هو موضح فى سكرين شوت أدناه . يجب عليك تحديد الشعار أو العلامة المائية والأشياء من هذا القبيل بالطريقة الموضحة في سكرين .

إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر

بعد تحديد الشيء الغير مرغوب فيه فى صورتك والتحديد عليه، الآن يتبقى خطوة واحدة فقط وهى النقر على خيار ” Remover” من جهة اليمين وسريعًا سيتم إزالة وحذف الشىء الذى قمت بتحديده في الصورة الخاص بك .

إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر

لاحظ بنفسك الصورة بعد أن قمت أنا شخصيًا بحذف وإزالة الشعار أو العلامة المائية الموجودة . تبدو الصورة بدون أي مشاكل، ويمكنك تكرار هذه العملية باستخدام برنامج Photo Stamp Remover حتى تتمكن من إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر .

إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر

كيفية إزالة العلامة المائية من الصور اون لاين

تتوفر العديد من مواقع الإنترنت الخدمية المتخصصة في حذف وإزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر، ومن بين هذه المواقع هو موقع apowersoft.com الذي يمتاز بسهولة الاستخدام . فقط، توجه إلى الموقع، ثم بعد ذلك قم بالنقر وتحديد الصورة، وبعد ذلك حدد على الشعار أو الشوائب الموجودة في الصورة كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر

بعد ذلك حدد وانقر على خيار “Erase” بحيث يقوم الموقع بالعمل على إزالة الشوائب الموجودة بالصورة، وهنا يجب عليك التَحَلَّى بالصبر لحين انتهاء الموقع من هذه العملية .

فور الانتهاء، قم بالنقر على خيار ” completed, download files” لبدء تحميل الصورة بعد الانتهاء من العمل على إصلاحها وإزالة وحذف الشوائب منها .

إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر

وبهذه الطريقة يمكن إزالة حذف العلامة المائية من الصور بكل سهولة سواء باستخدام بعض مواقع الإنترنت أو البرامج المتخصصة في ذلك .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على أفضل طريقة لتنظيف صورك من الأشياء الغير مرغوب فيها لتبدو أفضل من البداية، ونأمل أن تنال الخطوات أعلاه على أعجابكم جميعًا .