أفضل 5 برامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقته

أفضل 5 برامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقته

برامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقته هى واحدة من البرامج التى لا غنى عنها على أى جهاز كمبيوتر بنظام الويندوز خصوصاً اذا كنت ترغب فى تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق التخلص من جميع الملفات المؤقته التى تشغل حيز من ذاكرة التخزين وتتسبب أيضاً فى اخطاء الريجستري وأكثر من ذلك، وهو السبب الذى جعلنا نستعرض معكم فى هذه التدوينة أفضل برامج تساعد المستخدمين فى تظيف الكمبيوتر من جميع الملفات المؤقته والغير ضرورية .

1 : برنامج Advanced SystemCare
يقوم هذا البرنامج بفحص جهاز الكمبيوتر بشكل كامل وتنظيفه من جميع الملفات المؤقته وأصلاح الريجسترى وحذف البرامج الخبيثة واكثر من ذلك، هذا ويقوم البرنامج بالتخلص من جميع المشاكل والأخطاء التى يعانى منها جهاز الكمبيوتر، وبأمكانك تحديد ما يقوم البرنامج بفحصه من الملفات على الكمبيوتر، وهو متوفر بشكل مجانى .

2 : برنامج  Glary Utilities
هذا البرنامج متوفر بشكل مجانى ويأتى مع مجموعة من الأدوات التى تستخدم لحذف اللمفات المؤقته والغير ضرورية بالطبع على جهاز الكمبيوتر وأصلاح أخطاء الريجسترى والعديد من الادوات الاخرى، ويوفر البرنامج أمكانية الحفاظ على الخصوصيات ويقوم البرنامج بفحص جهاز الكمبيوتر بشكل سريع ومميز للتخلص من جميع الملفات الغير ضرورية على الكمبيوتر .

3 : Comodo PC TuneUp
البرنامج الثالث والذى يقوم أيضاً بتنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقته والملفات المكررة وأصلاح أخطاء الريجسترى وفحص حماية الكمبيوتر وفحص الكمبيوتر من الأخطاء والمشاكل الى يتعرض لها، اذا كانت لديك أى مشكلة من المشاكل التى تكلمنا عنها يمكنك الأستعانة بهذا البرنامج وتحميله من الموقع الرسمى .

4 : برنامج JetClean
بتنظيف جهازك من الملفات المؤقتة مما يجعل داء جهاز الكمبيوتر افضل بكثير من البداية ويقوم ايضاً باصلاح الاخطاء والمشاكل، هذا ويأتى البرنامج مع خاصية One click solution التى توفر امكانية فحص الكمبيوتر بشكل كامل من الملفات المؤقتة والمشاكل، بضغطة واحدة فقط يقوم البرنامج بحذف الملفات المؤقته وأصلاح الكثير من المشاكل والعيوب التى يعانى منها الكمبيوتر .

5 – برنامج SlimCleaner
البرنامج المتخصص فى صيانة الكمبيوتر وتنظيفه من الملفات المؤقته، يأتى البرنامج مع واجهة بسيطة ورائعة ويضم مجموعة من الأدوات الرائعة ويقوم بتنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير ضرورية وادارة الأضافات المثبته على متصفحات الأنترنت وأداة تحليل الهارد اصلاح المشاكل وعمل صيانة للكمبيوتر .

كانت هى مجموعة من أفضل البرامج المتخصصة فى تنظيف الكمبيوتر الخاص بك من الملفات الغير مهمة والمؤقته، الأمر الذى يساعد على تسريع جهازك أفضل بكثير من البداية .