تصوير الشاشة فيديو للاندرويد بدون روت مجاناً

تصوير الشاشة فيديو للاندرويد بدون روت مجاناً

لقد تحدثنا عن الكثير من ادوات تصوير الشاشة فيديو من اجل كل نظام موجود تقريبا. لا يسهل تسجيل بث الشاشه في الهواتف الذكيه. حتي اصدار Android Lollipop كان متاح اختيارات قليله للغايه من اجل تصوير الشاشة فيديو . ان كنت تبحث عن اداه مجانيه يمكنها تسجيل الشاشة فيديو وتدعم الادخال من ميكرفون جهازك ويمكن استخدامها من جهازك فقط جرب One Shot Screen recorder  ممتاز ومناسب جداً. العيب الوحيد هو العلامه المائيه التي تشبه marqee.

يحتاج One Shot  ان يتم تحميله من متجر البرامج علي الأندرويد جوجل بلاي  فقط. لا تحتاج روت لكن يجب ان يوجد لديك اندرويد 5.0 او احدث. شغل التطبيق واضغط فوق رمز الشاشه. سيظهر زر تسجيل طائر يناسب تصميم Material  فوق شاشتك ويمكنك استخدامه لتبدأ التسجيل. يمكن حذف الزر اذا ازعجك في اي وقت من خلال استمرار الضغط ثم السحب الي شريط الاغلاق الذي يظهر في الاعلى. يسمح لك شريط تنبيهات One Shot  ببدء وايقاف التسجيل وبمجرد الانتهاء من صنع بث شاشه يسمح لك بتشغيله ومشاركته.

تصوير الشاشة فيديو للاندرويد

اول ما يجب ان تفعله قبل بدء تسجيل الشاشة فيديو هو الذهاب الي خانة الضبط في التطبيق. يمكنك هنا اختيار عرض تفاعل الشاشه واختيار معدل bit  للفيديو ومعدل الاطار والاتجاه والدقه وتعطيل الادخال من ميكرفون الجهاز. اضغط فوق زر الشاشه في اعلي اليمين عندما تستعد لبدء التسجيل. يتم تسجيل مقاطع الفيديو في صيغة MP4.

تصوير الشاشة فيديو للاندرويد

بمجرد الانتهاء من التسجيل اسحب شريط التنبيهات الي الاسفل واضغط فوق ايقاف Stop  في تنبيه التطبيق. يمكنك تشغيل او مشاركة الفيديو من تنبيهات التطبيق بمجرد الانتهاء. يمكنك بدلا من ذلك ان تفتح التطبيق وتعرض جميع مقاطع الفيديو المسجله في خانة مقاطع الفيديو Videos  يحفظ التطبيق تلك المقاطع الي مجلد يسمي MakeEZ  في المساحة الداخلية علي الهاتف . يمكنك نسخه الي الكمبيوتر من خلال وصلة بيانات حسب رغبتك.يمكنك التقاط بث شاشه دون القلق علي القيود الزمنيه. العلامة المائيه مزعجه بالتأكيد ولا يبدو وجود طريقه لحذفها. [shot screen]



أضف تعليق