تقليل استهلاك باقة الانترنت علي الهاتف للأندرويد والآيفون

تقليل استهلاك باقة الانترنت علي الهاتف للأندرويد والآيفون

يستهلك استخدام باقة الانترنت علي الأندرويد للبقاء اونلاين من بطارية جهازك وكذلك باقتك. الا ان كنت تملك باقه اكثر من حاجتك او يمكنك تحمل الدفع مقابل الأشتراك في باقة كبيرة.  فانت تبحث غالبا عن طرق لتقلل استهلاك البيانات. يأتي Chrome  في iOS  واندرويد مع اختيار داخلي يسمح لك بادارة تحميل المتصفح للبيانات رغم ان لديك اختيارات تحكم افضل في iOS  عن اندرويد. اليك كيف تجعل متصفحك يستهلك خطة بيانات اقل.

في iOS  قم بفتح كروم واضغط فوق زر المزيد More  في اعلي اليمين اذهب الي الضبط Settings  واضغطه. يوجد طريقتين لتقليل استهلاك البيانات. يمكنك الطلب من جوجل كروم  عدم تحميل صفحات الويب مسبقا علي الاطلاق او ان يقوم بذلك فقط عندما تكون متصل بشبكة WiFi  في قسم المزيد Advanced  في ضبط كروم اذهب الي الباقه Bandwidth  واضغط فوق الصفحات المحمله مسبقا Preload Webpages  واختر الاختيار الذي يناسبك.

باقة الانترنت للايفون

ستري في Bandwidth  ايضا اختيار تقليل استهلاك البيانات Reduce Data Usage شغله وسيقوم Chrome  بضغط البيانات ليرحم خطة بياناتك عندما تفتح صفحة ويب. يمكنك مع الوقت ان تري حجم البيانات الذي وفرته عند تشغيل هذا الاختيار.

باقة الانترنت للاندرويد

لا يمكنك في اندرويد امر كروم بعدم تحميل صفحات الويب مسبقا.يمكنك ان تجعله يقلل استخدام البيانات فقط. قم بفتح Chrome اضغط فوق زر المزيد more  واذهب الي الضبط Settings  اضغط فوق اختيار Reduce Data Usage في قسم المتقدم Advanced  وشغله. سيمكنك مع الوقت ان ترى حجم البيانات الذي وفرته.