افضل برامج الكمبيوتر التى تستحق التجربة لهذا الاسبوع [أبريل 2018 #1]

لمستخدمى أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز، إليكم مجموعة من أفضل برامج الكمبيوتر التى تستحق التحميل والتثبيت لهذا الأسبوع نظراً لما توفره وتقدمه من مميزات وخصائص نكون جميعاً بحاجة إليها . هذا الأسبوع، معنا مجموعة من برامج كمبيوتر جديدة 2018 تم إطلاقها مؤخراً على الإنترنت . بجانب هذا، يكون من بين البرامج أدناه بعض البرامج التى حصلت على تحديث جديد جلب إليها بعض الخصائص والمزايا الجديدة، كما ويكون لنا حديث عن بعض برامج الكمبيوتر القديمة الفريدة من نوعها .

:: متصفح Avast Secure Browser
من الواضح من اسم المتصفح أنه تابع لشركة الحماية المعروفة أفاست ! نعم، شركة أفاست لديها متصفح إنترنت يقدم تجربة تصفح أكثر أماناً . يهدف المتصفح فى المرتبة الأولى والأخيرة على منح المستخدمين تصفح النت بجانب حماية الخصوصية ومنع إنتهاكها، ويوفر لك سرعة فائقة فى الوصول إلى مواقع النت المفضلة لديك، ويحمل المتصفح واجهة تشبه تماماً متصفح جوجل كروم، وأنا شخصياً وبعد تجربة أنصح الجميع بتحميل وتجربة هذا المتصفح التابع لشركة أفاست الغنية عن التعريف .

:: برنامج BleachBit
من أفضل البدائل لبرنامج سى كلينر، يساعدك هذا البرنامج على تنظف الكمبيوتر الخاص بك من الملفات المؤقته والغير مهمة وحذف ملفات تعريف الارتباط ، ومسح تاريخ الإنترنت ، وأجاد الملفات المؤقتة ، وحذف السجلات ، وتجاهل الأشياء غير المرغوب فيها التي لم تكن تعلم بوجودها وتحرير الكثير من المساحة على الهارد ديسك . هذا البرنامج يدعم تنظيف الكثير من البرامج مثل فايرفوكس و Internet Explorer و Adobe Flash و Google Chrome و Opera و Safari والمزيد . هذا، وينضم البرنامج إلى فئة البرامج مفتوحة المصدر والمجانية .

:: برنامج movie maker
الموفى ميكر لنسخة ويندوز 10 متوفر بشكل مجانى تماماً على متجر مايكروسوفت، البرنامج يصنف ضمن أفضل برامج تحرير الفيديو وصنع الافلام وهو من تطوير وتصميم شركة مايكروسوفت، وكان يأتى مثبت بشكل إفتراضى فى إصدارات ويندوز السابقة، ولكن مع قدوم ويندوز 8 و 8.1 و 10 اختفى هذا البرنامج وإذا كنت تبحث عنه يمكنك تحميله من على متجر مايكروسوفت . ومن أهم مميزات هذا البرنامج دعم إمكانية الجمع بين مقاطع الفيديو والصور وإنشاء أفلام من صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى غير ذلك .

:: اداة RunAsTool
ظهرت هذه الأداة مؤخراً على الإنترنت وهى تهدف على مساعدة المستخدمين بتشغيل البرامج المثبتة على الكمبيوتر بصلاحية الأدمن بدون الحاجة إلى إدخال الباسورد فى كل مرة، وهذا الأداة موجه تحديداً لمن يستخدم الحسابات العادية على ويندوز أو حسابات المستخدمين القياسيين " standard users " . الأداة محمولة أو بورتابل أى لا تحتاج إلى تثبيت ومتوفر بشكل مجانى تماماً .

سيكون عليك تحميل وتشغيل الأداة على حساب الأدمن أولاً  وعند النقر عليها مرتين أو دبل كليك بزر الماوس سيطلب منك إدخال الباسورد ومن ثم بعد ذلك أنقر على " Apply " وإبدأ بتحديد الملفات والبرامج التى ترغب بتشغيلها بصلاحية الأدمن على حساب standard users بدون إدخال باسورد حساب الأدمن .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8