تسريب مواصفات هاتف نوكيا D1C مع كاميرا  خلفية بدقة 13 ميجابيكسل

تسريب مواصفات هاتف نوكيا D1C مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل

خلال الآونة الأخيرة بدأت التسريبات تتزايد حول عودة شركة نوكيا الى سوق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية،حيث كان هناك أكثر من خبر مسرب عن بعض الأجهزة التى ربما تعلن عنها نوكيا قريباً مع نهاية العام الحالى أو بداية العادم القادم 2017 .

كانت البداية تقريباً من ثلاث أشهر عندما تم رصد أول صورة لهاتف نوكيا Nokia D1C ويومها لم تكن هناك أى تفاصيل أخرى حول الهاتف سواء عن المواصفات أو السعر أو حتى موعد الأعلان، ثم بعد ذلك كان هناك تقرير أخر مسرب عند عودة شركة نوكيا من جديد مع هاتفى nokia c9 وNokia A1 وسوف يأتى كلاهما مع حجم شاشة مختلف، حيث ذكر المصدر بأن هاتف Nokia A1 سوف يحمل شاشة بمقاس 5.5 بوصة بينما هاتف nokia c9 سيكون لديه شاشة بمقاس 5.2 بوصة .

خلال الاسبوعين الماضيين ظهر أكثر من تقرير مسرب حول هاتف Nokia D1C والذى يبدو أنه سيكون بالفعل هاتف نوكيا القادم، التقرير الأول المسرب كان بعنوان "  رصد هاتف Nokia D1C الجديد من نوكيا بنظام أندرويد نوجا 7.0  " وبالفعل ظهر الهاتف على منصة إختبارات الأداء Geekbench مع عالج ثماني النواه بسرعة 1.4 جيجا هرتز من فئة Snapdragon 430، معالج الرسوميات Adreno 505 GPU، وذاكرة الوصول العشوائية بحجم 3 جيجابايت رام، ويعمل بنظام أندرويد نوجا 7.0، بالأضافة الى ذلك حقق الهاتف فى اختبار الاداء 656 نقطه في احادي النواه، أما في اختبار تعدد النواه حقق 3120 نقطه .

أما اليوم تم رصد الهاتف على موقع الاختبار AnTuTu المختص بتقييم الهواتف الذكية والذى كشف لنا عن بعض مواصفات Nokia D1C قبل الأعلان الرسمى والتى تشمل شاشة HD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، ولديه ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، معالج من فئة Snapdragon 430، ذاكرة الوصول العشوائى 3 جيجابايت رام، معالج رسوميات Adreno 505، نظام تشغيل أندرويد 7.0 . source



أضف تعليق