شرح كيفية تعطيل الإعلانات من قائمة ابدأ على ويندوز 10

على الرغم من أن ويندوز 10 هو أفضل أصدارات الويندوز فى تاريخ شركة مايكروسوفت والسبب فى ذلك المميزات التى جاء بها، ألا أن هناك بعض المشاكل والعيوب التى رافقت ويندوز 10 والمتعلقة تحديداً بالخصوصية ومن ضمن هذه العيوب الإعلانات الموجودة ضمن قائمة ابدأ والتى هى بالطبع تشكل مخاوف كبيرة للمستخدمين ولا يريد جميع المستخدمين رؤية هذه الأعلانات فى قائمة ابدأ .

لحسن الحظ قامت شركة مايكروسوفت بتوفير خيارات ضمن الأعدادات فى ويندوز 10 توفر لجميع المستخدمين أمكانية تعطيل وحذف الإعلانات من قائمة ابدأ، وبعد تطبيق الخطوات الموجودة بالأسفل سوف تستمتع بقائمة ابدأ نظيفة وخالية تماماً من جميع الأعلانات التى كانت موجودة فى السابق .

1 : الدخول الى الأعدادات فى ويندوز 10 وذلك من خلال قائمة ابدأ، وبعد ذلك تقوم بالضغط على خيار " Personalization " كما هو مبين فى الصورة أدناه .


2 : فى الخطوة الثانية تقوم بالضغط على كلمة Start في أسفل العمود الأيسر، وتقوم بعد بالبحث عن خيار Occasionally Show Suggestions in Start وقم بإيقاف تفعيله من خلال وضع المؤشر على كلمة Off كما فى الصورة أدناه .


بهذه الخطوات البسيطة نكون قد تخلصنا من هذه الأعلانات المزعجة والموجودة فى قائمة أبدأ والتى هى تعتبر من أهم مشاكل وعيوب ويندوز 10 والتى تسبب الأزعلاج تقريباً لجميع المستخدمين .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8