كيفية ايقاف إشعارات البث المباشر للفيديو في الفيس بوك Live Video

من التحديثات الأخيرة في الفيس بوك خاصية الفيس بوك لايف “Facebook Live” حيث يمكن لأي مستخدم أن يقوم بعملية بث مباشر للأحداث علي الحساب الشخصي بالتالي يمكن للجميع متابعة ما يحدث في نفس الوقت , هذا التحديث جيد وسوف يساهم في توافر الكثير من الفيديوهات الرائعة لكن يلاحظ وصول تنبيهات إلي جميع الأصدقاء والمتابعين بمجرد البدء في بث اي موقف بالتالي مع تعدد من يستخدم هذه الخدمة من الأصدقاء سوف تحصل علي الكثير من الإشعارات .

سوف يصلك تنبيه بقيام أحد الأصداقاء بالبث حتي وإن لم يتم الاشارة إليك بحيث تستطيع متابعة الأحداث المباشرة بالتالي قد يكون هذا الأمر مزعج بعض الشىء لذلك سوف نعمل هنا علي توضيح كيف يمكنك التحكم في اشعارات الفيس بوك الخاصة بالبث الحي الفيس بوك لايف سواء بالإيقاف أو التشغيل.

مثل العديد من اختيارات الفيس بوك الأخري يتم التحكم في التنبيهات بعد تسجيل الدخول إلي حسابك من خلال الإعدادادت setting يمكنك الوصول لهذه القائمة بالنقر علي السهم الصغير الموجود بالأعلي في الحساب .

ايقاف الاشعارات في الفيس بوك

من القائمة الجانبية ابحث عن الإشعارات “Notifications” كما يظهر في السكرين شوت التالي , ثم في أول اختيار سوف يظهر في الفيس بوك “On Facebook” اضغط علي تعديل “Edit” .

هناك الكثير من الاختيارات المتعلقة بإعدادات الاشعارات بالنزول لأسفل والبحث عن البث الحي أو المباشر “Live Videos” ثم من القائمة المنسدلة هناك أكثر من اختيار لغلق الاشعارات بشكل كامل حدد علي غلق الكل “All Off” .

كيفية الغاء الاشعارات في الفيس بوك

بعد القيام بالخطوات السابقة لن تحصل علي تنبيهات مرة أخري عند قيام أي من الأصدقاء بالبث المباشر , يمكنك بإتباعد نفس الخطوات السابقة لإعادة تشغيل الحصول علي التنبيهات مرة أخري .

يمكنك التعرف علي 3 طرق مجانية حول كيفية تحميل فيديو من الفيس علي الكمبيوتر وشرح كيفية عمل باك اب لحساب الفيس بوك قد تفيدك هذه الطريقة في تصفح المنشورات القديمة بدون الاتصال بالإنترنت .

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8