مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء التصفح فى الأندرويد

مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء التصفح فى الأندرويد

يقتصر هذا الموضوع على الكمبيوتر وموقع اليوتيوب فقط وهى بالطبع خاصية رائعة من خلالها سيكون بأمكانك مشاهدة أى فيديو على موقع اليوتيوب أثناء البحث فى موقع اليوتيوب، ولكن فى هذا المقال سيكون الأمر مختلف تماماً وسوف نتعرف على كيفية مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء التصفح فى الأندرويد عبر تطبيق VLC، تابع معنا لتعرف كافة التفاصيل .

حصل تطبيق VLC على تحديث جديد يحمل رقم 2.0، وقد جاء هذا التحديث ببعض المميزات الرائعة كان من أهمها تشغيل الفيديو بخاصية النوافذ المتعددة Multi Window المدعومة في أجهزة سامسونج وإل جي وجلب أيضاً ميزة تنزيل الترجمة الخاصة بملفات الفيديو من موقع OpenSubtitle دون الحاجة لفتح الموقع وتنزيل الترجمات يدويًا و تشغيل ملفات الفيديو عبر الشبكة المحلّية يستطيع التطبيق التعرف على ملفات الترجمة المناسبة وتشغيلها .

بالأضافة الى كل هذا جاء التحديث بميزة كان ينتظرها الكثير من المستخدمين وهى دعم تشغيل الفيديو العائم بمعنى أنه سيكون بأمكانك تشغيل ومشاهدة أى فيديو على هاتفك أثناء تصفح التطبيقات الأخرى أو الأنترنت وفى الوقت نفسه تشاهد الفيديو دون أنقطاع على عكس تطبيقات الفيديو الأخرى .

كل ما يجب عليك فعله الأن هو الدخول الى سوق جوجل بلاى وتنزيل أخر أصدار وتثبيته على هاتفك أو جهازك اللوحى الذى يعمل بنظام أندرويد، وبعد ذلك وعند تشغيل الفيديو تقوم فقط بالنقر على علامة الثلاث نقاط كما فى الصورة ثم النقر على العلامة المشار عليها فى الصورة الثانية سوف يعمل معك الفيديو فى أى مكان وأثناء تصفح الفيس بوك أو أى تطبيق أخر مثبت على الهاتف .


فى النهاية لا تنسى أن تشاركنا رأيك فى هذه الخاصية الجديدة التى حصل عليه تطبيق VLC الذى يعتبر هو واحد من أفضل تطبيقات تشغيل الفيديوهات والأفلام على معظم أنظمة التشغيل المختلفة وأى أستفسار تواصل معنا من خلالها التعليقات . play.google