كيفية تشكيل النصوص العربية اون لاين بأسهل طريقة في ثواني ؟

يعد تشكيل الكلمات والحروف العربية من الأمور الضرورية جداً حيث بمجر عمل تشكيل لأى كلمة أو نص يصبح المعنى أكثر فهماً من البداية وبمجر تشكيل بعض الكلمات فى اللغة العربية يصبح النطق مختلف تماماً قبل وبعد التشكيل، ولكن التشكيل يعتمد فى البداية على قواعد نحوية تحتاج الى متخصص فى اللغة العربية وهو ما يعنى بأن الموضوع ليس بالسهل .

أثناء البحث على الأنترنت وصلت على موقع رائع بمعنى الكلمة يعرف بأسم " tahadz.com " والذى يساعد جميع المستخدمين فى تشكيل النصوص العربية اون لاين بأسهل طريقة في ثواني وبشكل مجانى تماماً، هذا ويتميز الموقع بسهولة الأستخدام بحيث يمكن التعامل معه حتى من قبل الأشخاص الأقل خبرة فى مجال الأنترنت، يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع المتوفرة على الأنترنت لتشكيل الكلمات والنصوص العربية .

كما ويوفر الموقع طريقتان لترجمة النصوص والكلمات العربية، الطريقة الأولى أون لاين من خلال الموقع نفسه، بينما الطريقة الثانية تكون عبر تحميل وتثبيت برنامج يوفره الموقع للكمبيوتر .

بخصوص طريقة أستخدام الموقع لعمل تشكيل للكلمات والنصوص العربية أون لاين، كل ما عليك الدخول الى الموقع ومن ثم تقوم بكتابة النص أو الكلمة المراد عمل تشكيل لها، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على تشكيل كما فى الصورة أدنها وسوف تلاحظ عمل تشكيل للكمة فى ثوانى .



الطريقة الثانية ستكون عن طريق تحميل برنامج يوفره هذا الموقع لسطح المكتب، تقوم بتحميل البرنامج من هنا وتثبيته على الحاسوب وسوف تبدء بعمل تشكيل للنصوص والكلمات العربية على شاشة الكمبيوتر الخاص بك . {رابط الموقع}

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8