الإعلان رسميًا عن Xiaomi Civi أفضل هاتف من شاومي بكاميرا أمامية

كشفت شركة شاومي الآن عن هاتف جديد يعرف باسم شاومي سيفي “Xiaomi Civi”، وهو أول هاتف من الشركة يحمل العلامة Civi .

ويركز الهاتف بشكل كبير على الكاميرا الأمامية المخصصة للصور السيلفي ومكالمات الفيديو، وأيضًا على التصميم المثير للإعجاب .

ويتميز هاتف Xiaomi Civi بشاشة فريدة ومميزة ومعالج قوي مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) وذاكرة تخزين داخلية بسعة كبيرة وكاميرا خلفية ثلاثية .

عمومًا، دعونا نلقي نظرة سريعة على سعر ومواصفات الهاتف وأهم المميزات والعيوب إلى غير ذلك  .

سعر ومواصفات هاتف شاومي Xiaomi Civi

جاء الهاتف مع شاشة 6.55 إنش من نوع OLED بدقة Full HD بلس تبلغ 1080 × 2400 بكسل، وتدعم تقنية HDR10 بلس التي توفر صور أكثر تشبعًا بالألوان وأكثر وضوحًا في التفاصيل .

وأيضًا يدعم Dolby Vision وتأتي بمعايرة ممتازة، كما ويمكن أن تصل الشاشة إلى ذروة سطوع تبلغ 950 شمعة، معدل تحديث 120 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هيرتز .

أما بخصوص الأداء، فيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 778G ثماني النواة بدقة تصنيع 6 نانومتر من TSMC، ويتميز بأربعة نوى كبيرة تستند إلى Cortex-A78 .

بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع معالج الرسوميات Adreno 642L المتطورة الذي يتميز بالسرعة الكافية لتشغيل الألعاب بمعدل 90 إطارًا في الثانية .

كما أنه مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام ) 6/8 جيجابايت من نوع LPDDR4x، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة من نوع UFS 3.1 بسعة 128/256 جيجابايت .

وبالانتقال إلى الكاميرا  تعتمد الكاميرا الأساسية على مستشعر بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة  / 1.8، ولديها 0.7 ميكرون بكسل أصليًا، والتي يمكن أن تنمو إلى 1.4 ميكرومتر مع binning، ولكن للأسف الشديد، لا تدعم ميزة التثبيت البصري للصور .

في حين أن الكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا تبلغ 120 درجة وبدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 2.2، والكاميرا الثالثة ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل .

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، يحمل الهاتف كاميرا دقتها 32 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو مع مميزات كثيرة، تشمل دعم الضبط التلقائي للصور وفلاش LED مزدوج .

وتدعم تقنية التعلم العميق التي تتيح إمكانية التجميل وتجديد البشرة في الصور السيلفي، حيث أنها تعمل على  إعادة بناء البشرة في الصور مع حجب العيوب بكفاءة .

هذا، ويأتي الهاتف مزودًا ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، وتقول شاومي إنها ستكون كافية للاستخدام لمدة تزيد قليلاً عن 24 ساعة، يمكن شحنها بالكامل في 45 دقيقة بفضل دعم الشحن السلكي بقدرة 55 واط .

وهناك مكبرات صوت استريو بدعم Dolby Atmos وشهادة صوت Hi-Res. ومع ذلك ، لا يوجد سوى منفذ USB-C لسماعات الرأس السلكية.

سيتوفر باللون الأزرق والأسود اللامع والوردي بسعر يعادل تقريبًا 404 دولارًا أمريكيًا لنسخة 8 / 128 جيجابايت، وبسعر يعادل 449 دولارًا أمريكيًا لنسخة 8 / 265 جيجابايت، وبسعر يعادل 495 دولارًا أمريكيًا لنسخة 12 / 256 جيجابايت، وحاليًا، لا توجد أي معلومات بشأن إذا كان الهاتف سيتوفر خارج الصين أم لا . source

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link