سلسلة هواتف Xiaomi 11T ستحصل على ميزة هامة تنال إعجابكم جميعًا

أعلنت الشركة الصينية شاومي أن سلسلة هواتفها القادمة Xiaomi 11T التي ستشمل على هاتفين، هما شاومي 11 تي وهاتف شاومي 11 تي برو ستدعم ثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل أندرويد وأربع سنوات من تصحيحات الأمان .

من المقرر أن تطلق شاومي سلسلة Xiaomi 11T في 15 سبتمبر . قبل أيام من الإطلاق، أكدت الشركة أن الهواتف ستتلقى ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد مع أربع سنوات من التحديثات الأمنية، وهذا يعني أن سلسلة هذه الهواتف ستحصل على تحديث أندرويد 12 وأندرويد 13 وأندرويد 14 .

يأتي التأكيد على هذه الميزة من رئيس المنتجات والتكنولوجيا داخل الشركة، الذي قال أيضًا أن المستخدمين غير مطالبين باستبدال هواتفهم الذكية بشكل متكرر . لهذا السبب، تركز المزيد من الشركات المصنعة للهواتف بشكل كبير على دعم هواتفها بالتحديثات لأطول فترة ممكن . بالإضافة إلى ذلك، تلتزم شاومي أيضًا بتزويد المستخدمين بأجهزة رائدة في الصناعة وأداء دائم .

على الجانب الآخر، قالت الشركة الكورية سامسونج أنه ستوفر أيضًا ثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل أندرويد إلى أجهزتها الرئيسية القديمة، بينما شاومي تقول إنها ستوفر تحديثات موسعة فقط لسلسلة Xiaomi 11T والهواتف القادمة .

ومع ذلك، أضاف المصدر أن شاومي تقوم حاليًا بتقييم إمكانية تقديم خدمات نظام أندرويد الممتد وترقيات الأمان إلى المزيد من أجهزة الشركة .

قد يختلف مدى توفر تحديثات نظام التشغيل أندرويد والميزات من جهاز لآخر ومن سوق إلى سوق . لذلك، سيعتمد توفر التحديث على مجموعة متنوعة من العوامل .

مواصفات سلسلة هواتف Xiaomi 11T حسب التسريبات

أكدت العلامة التجارية أن أحد الهواتف الذكية في السلسلة سيأتي بشحن سريع بقدرة 120 واط . يمكن دعم Xiaomi 11T Pro ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة . كما أشارت التسريبات أن هاتف Xiaomi 11T Pro سيحتوي على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل . من ناحية أخرى، قد يحتوي Xiaomi 11T  على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل .

يمكن أن يأتي هاتف Xiaomi 11T Pro بشاشة OLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز بينما ستحتوي شاشة الإصدار العادي أيضًا على شاشة بمعدل تحديث تبلغ 120 هيرتز .

للأسف الشديد، من غير الواضح ما إذا كانت الهواتف ستحتوي على معالج MediaTek Dimensity 1200 أو Snapdragon 888 . يشاع أن كلا الهاتفين سيصلان مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت .

يجب أن يحتوي كلا الهاتفين على دعم شبكات الجيل الخامس 5G وتقنية NFC وتقنية الواي فاي Wi-Fi 6 وبلوتوث إصدار Bluetooth 5.2 ويعملان بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة MIUI 12.5 من الشركة . source

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link