شركة إنفينيكس تعلن عن ثلاث هواتف Infinix Zero X و Infinix Zero X Pro و Infinix Zero Z Neo

كشفت شركة إنفينيكس اليوم عن سلسلة هواتف Infinix Zero X الجديدة التي تشمل ثلاث هواتف ذكية جديدة تتمثل في الهاتف العادي Infinix Zero X وهاتف Infinix Zero X Pro بالإضافة إلى هاتف Infinix Zero Z Neo . هنا نتعرف سويًا عن سعر ومواصفات الهواتف الثلاثة وأبرز وأهم المميزات والعيوب إلى غير ذلك .

سعر ومواصفات  Infinix Zero X و Infinix Zero X Pro

تشمل مواصفات Infinix Zero X و Infinix Zero X Pro على شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش، بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هيرتز . 

يأتي Zero X Neo  مع شاشة LCD أكبر مقاس 6.78 إنش مع معدل تحديث 90 هيرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 180 هيرتز . 

يعمل الهواتف الثلاثة بواسطة معالج Mediatek Helio G95 بدقة تصنيع 12 نانومتر، ومعالج رسوميات Mali-G76 MC4 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجا بايت . يوفر هاتف Infinix Zero X وInfinix Zero Z Neo ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت من نوع UFS 2.2، في حين أن هاتف Infinix Zero X Pro يأتي بذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت . 

الهواتف الثلاثة تدعم منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد microSDXC . وأيضًا، يأتي الثلاثي مع نظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة XOS 7.6 .

تستخدم الهواتف الثلاثة كاميرات رئيسية مختلفة، حيث أن الهاتف الرائد Zero X Pro يأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري للصور OIS، في حين أن الهاتف العادي Zero X يأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري للصور OIS، بينما هاتف Zero Z Neo لديه كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل لا تدعم OIS .

يشترك كل من Zero X Pro وZero X  في كاميرا بيرسكوب تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل تدعم التقريب البصري  حتى 5x مع دعم أيضًا ميزة OIS التثبيت البصري للصور، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا 120 درجة بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.3 .

على الجانب الآخر، يحمل Zero Z Neo كاميرا بيرسكوب تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل تدعم التقريب البصري  حتى 5x مع دعم أيضًا ميزة OIS التثبيت البصري للصور، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل . الهواتف الثلاثة تحمل كاميرا أمامية دقتها 16 ميجابكسل للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو .

يدعم الهاتفين Zero X Pro وZero X  بطارية سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 45 واط والذي يمكنه شحن 40٪ من البطارية في 15 دقيقة . أما هاتف Zero Z Neo فهو يحمل بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 18 واط .

ستتوفر سلسلة Infinix Zero X في نيجيريا وتايلاند وإندونيسيا ومصر ومناطق أخرى . وللأسف الشديد، ليس هناك أي معلومات حاليًا بشأن السعر . source

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link