تجربتى مع مشكلة ( حفظ المتصفح عدم الحفظ ) فى الفيس بوك وكيف تم حل المشكلة بالصور

تجربتى مع مشكلة ( حفظ المتصفح عدم الحفظ ) فى الفيس بوك وكيف تم حل المشكلة بالصور

فى البداية هذه تجربتى الشخصية ربما لايعمل هذا الحل مع الجميع أو لا تظهر له نفس خيارات الأمان التى طلب الفيس التأكد منها ولاكن فى كل الأحول سوف تستفيد من قراءة الموضوع إلى النهاية ربما تعانى من نفس المشكلة والتى تتمثل فى تعليق صفحة حفظ/عدم حفظ المتصفح وعلى الرغم من تحديد الخيار المناسب ثم النقر على” متابعة ” تظل عالق فى نفس الصفحة دون تحديث أو حفظ للتغيرات فى محاولة البحث خلال المنتديات والمواقع الأجنبية تتكرر نفس المشكلة مع إختلاف الاسباب مثل الفيروس , تسجيل الدخول من مناطق مختلفة إلى غير ذالك .

إشعارات تسجيل الدخول ممكنة لديك-١

عند محاولة تسجيل الدخول ” نظراً إلى ان إشعارات تسجيل الدخول ممكنة لديك, ستتلقى إشعاراً عند تسجيل دخولك من متصفح جديد يرجى حفظ هذا المتصفح إذا كنت تستخدمه غالباً ” تفعيل إشعارات تسجيل الدخول لا تسبب اى مشكلة الخلل هنا يتمثل فى عدم إكتمال تحميل وحفظ الصفحة والإنتقال إلى المرحلة التالية .


١: من جهاز أخر بإستخدام شبكة إنترنت مختلفة حاول تسجيل الدخول سوف يظهر لك تنبيه بأخر عملية تسجيل دخول حدد خيار “لم أتعرف إلى ذالك ” وذالك لتغير كلمة المرور .

إشعارات تسجيل الدخول ممكنة لديك_٢

– قم بتغير كلمة السر الخاص بحسابك كان هدفى من هذه الخطوة إضافة نوع من الثقة على متصفحى الحالى وتجنب مشاكل وضع الأمان فى الفيس بوك .

إشعارات تسجيل الدخول ممكنة لديك-٣

٢: تسجل الخروج بشكل كامل من المتصفح ثم تغير لغة الفيس بوك إلى اللغة الإنجليزية وذالك من أسفل الصفحة الرئيسة للفيس الهدف من ذالك تجنب مشكلة الصفحة البيضاء في الفيس بوك وعدم حفظ التغيرات خاصة مع تكرر هذه المشكلة بشكل كبير مع المستخدمين العرب .

تغير لغة الفيس بوك

٣: محاولة تسجيل الدخول مرة أخرى بعد تغير اللغة إلى ” English US ” مستخدماً فى ذالك كلمة المرور الجديدة التى تم تغيرها فى الفقرة (١) ثم حفظ المتصفح + متابعة تم الإنتقال الى صفحة الخطأ التالية حينها تم حل المشكلة ^ـ^ لان ظهور رسالة الخطأ يعنى قبول/عدم التعديلات الجديدة على الحساب ومن ثم تجاوز مشكلة البقاء فى صفحة ” checkpoint ” ( ربما لاتظهر رسالة الخطأ معك ).

مشكلة تسجيل الدخل الفيس

فقط بعمل تحديث للصفحة (F5) أو الذهاب إلى الصفحة الرئيسية لحسابك سوف يعمل معك الحساب بشكل طبيعى وبدون إى مشكلة.

من خلال التعليقات شاركنا تجربتك وكيف تم حل المشكلة معك , إذا لم يتم حل المشكلة وضح نص الرسائل التى تظهر لك حتى نتمكن من المساعدة