طريقة عمل دس لايك فى الفيس بوك ” رمز لا يعجبني” | dislike symbol on facebook

طريقة عمل دس لايك فى الفيس بوك

كيف اسوي دس لايك فى الفيس بوك ؟

تقريباً منذ إنطلاق موقع الفيس بوك والكثير يتسائل كيف يمكننى التعبير عن رفضى للمنشور ” دس لايك ” خاصة مع وجود خيار” أعجبنى ” بالشكل المعتاد ورغم التحديثات الكثيرة التى يمر بها الفيس لم تلحق هذه الخاصية, فى الواقع وبالرد على استفسار كيف اعمل ديس لايك؟ يمكنك التعبير عن عدم الإعجاب من خلال التعليقات أعتقد ان هذا ما تهدف إليه إدارة موقع الفيس بوك ومن ثم يمكنك ترك تعليق بما لا يعجبك أما فى حالة توفير خيار دس لايك لن يكون هناك اى نقاش بالإضافة إلى جهل الناشر لأسباب عدم الإعجاب .

فى تحديث أخير تم توفير بعض الايقونات التى من خلالها يمكنك التعبير عن عدم الرضاء والإستياء حيث أصدر الفيس مجموعة من الرموز تحتوى على رمز دس لايك مع بعض الرموز الأخرى يمكنك الحصول عليها سواء على فيس بوك ماسنجر للموبايل أو الويب من خلال متجر الرموز.


(١)- فى حالة إستخدام الحساب من خلال الكمبيوتر من خلال صندوق الدردشة حدد ايقونة الرموز ثم تحديد ايقونة المتجر الخاص بالأيقونات ..

عمل دس لايك فى الفيس-١

– يمكنك تحميل المجموعة كاملة بشكل مجانى فقط بالنقر على ” free ” ثم إنتظر إنتهاء التحميل .

عمل دس لايك فى الفيس-٢

– بالرجوع مرة أخرى إلى صندوق الدردشة سوف تلاحظ ظهور الرمز الخاص بعلامة دس لايك

(٢)- فى حالة إستخدام الفيس بوك ماسنجر للموبايل الأمر لا يختلف كثير ايضاً من ايقونة الرموز الموجودة بجانب صندوق الكتابة ثم بالدخول إلى المتجر يمكنك الحصول على المجموعة كاملة والتى تحتوى على رمز ان لايك ..

عمل ان لايك فيس بوك

– شكراً للعضو ” abdelkbir ” على طرح الإستفسار بشكل واضح وبسيط , يمكنك طرح المزيد من خلال التعليقات.