حذف جوجل ناو من رئيسية الهاتف فى اندرويد كيت كات

حذف جوجل ناو من رئيسية الهاتف فى اندرويد كيت كات

فى موضوع سابق تحدثنا عن أهم مميزات اندرويد كيت كات كان من ضمن هذه المميزات جوجل ناو وكيف كان لهذه الخدمة نصيب من التحديث بحيث كان يتعين عليك فى البداية الدخول إلى خيار الخدمة ثم نطق كلمة جوجل , ok google ثم فى تحديث اندرويد كيت كات أصبح بالإمكان إستخدام خيار البحث الصوتى بشكل مباشر من رئيسية الهاتف .

هنا سوف نوضح كيف يمكنك حذف جوجل ناو من الواجهة الرئيسية فى Nexus 5 هذا التسائل يطرح من قبل من حصل على التحديث أو قام بشراء جهاز يحمل أحدث إصدار من الأندرويد حيث تم إضافة الخاصية الى الوجهة الرئيسية بشكل إفتراضى , البعض يرى أن الوصول إلى google now بشكل أسرع شىء مميز ومفيد والبعض الأخر لا يفضل ذالك خاصة مع من لا يجيد إستخدام الخدمة.

تم تحديث هذه المقالة حسب أخر تحديث من هنا ايقاف وتشغيل جوجل ناو


هناك طريقتين لحذف جوجل ناو …الأولى : عن طريق غلق الخاصية بشكل مؤقت وتفعيلها عند الحاجة إليها وذالك من خلال الإعدادت ثم من خلال خيار جوجل ناو يمكنك إغلاق عمل الخاصية , يترتب على ذالك تعطيل وظيفة البحث الصوتى دون حذف الخيار من الوجهة الرئيسية للهاتف مع بقاء خيارات البحث الأخرى .

turn off google now

 

الطريقة الثانية : هنا سوف نحتاج إلى تنصيب أحد تطبيقات تخصيص رئيسية الهاتف مثل Nova Launcher أو Apex Launcher حيث تمكنك من تخصيص الشاشة الخاص بالهاتف والتحكم فى كل التطبيقات والأيقونات الإفتراضية من خلال ذالك يمكنك حذف جوجل ناو من خيارات تخصيص الشاشة الرئيسية فى الهاتف .

 

حذف جوجل ناو

 

من خلال التعليقات شاركنا تجربتك حول أفضل الطرق لحذف جوجل ناو… وهل الخدمة متاحة فى بلدك ؟