كيفية التسجيل فى الفيس بوك عربى لاول مرة

انا جديد فى إستخدام الانترنت كيف يمكن ان اسجل فى الفيس بوك وهل يحتاج الى قيام شخص أخر صاحب خبرة للتسجيل أم يمكننى القيام بذالك ... وشكراً

بعد الدخول الى رابط الصفحة الرئيسية للفيس بوك ' facebook ' من صندوق التسجيل يمكنك التسجيل لاول مرة حتى لو لم يكن لديك معرفة سابقة بالتعامل مع الفيس أو التسجيل فى المواقع بعض البيانات التقليدية وبعدها يمكنك إستخدام الفيس : فى الحقل الاول الاسم ... فى الحقل الثانى / الثالث :البريد الالكترونى . فى الحقل الرابع : كلمة السر . فى الحقل الخامس :تاريخ الميلاد. فى الحقل السادس : النوع ذكر  | أنثى. قم بالضغط على 'sign up '  للانتقال الى المراحل التالية  فى عملية التسجيل.

التسجيل فى الفيس بوك القديم

- هذه المرحلة تتضمن معلومات أساسية عنك تمكن الفيس من أقتراح أقرب الأصدقاء مع سهولة التعرف عليهم بتحديد الجامعة , بلد الإقامة ......

التسجيل فى الفيس بوك مجانا

- من هنا يمكنك رفع الصورة الشخصية 'upload a photo ' تصفح جهازك ثم حدد الصورة , للصورة الشخصية أهمية فى الفيس  حيث تمكن الأصدقاء من التعرف عليك يمكنك تجاوز هذه المرحلة وتأجيل رفع أو إلتقاط الصورة  إلى وقت أخر من خلال ' skip '.

التسجيل فى الفيس بوك الجديد

- تعتبر مرحلة تفعيل الحساب من خلال البريد الالكترونى من أهم مرحل التسجيل فى الفيس بوك والتى يتم طرح العديد من الاستفسارات بصددها بشكل عام وحتى تتجنب مشاكل تنشيط الحساب على الفيس لابد من كتابة البريد الالكتروى بشكل صحيح حتى تتمكن من تسجيل الدخول والحصول على رابط تفعيل الحساب فى صندوق الوارد..... كما بالمثال التالى بعد الانتهاء من التسجيل فى الفيس بوك تظهر الرسالة باللون الاصفر أعلى المتصفح والتى تفيد بضرورة تنشيط الحساب عن طريق تسجيل الدخول الى البريد المستتخدم فى عملية التسجيل وسوف تجد فى صندوق الوارد رسالة تحتوى  على رابط فقط بمجرد الضغط يتم تفعيل الحساب .

التسجيل فى الفيس بوك مكتوب

- اذا كان لديك استفسار شارك من خلال التعليقات .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8