حل مشكلة الايفون ثقيل ويعلق بالصور iphone hang up

حل مشكلة الايفون ثقيل ويعلق بالصور iphone hang up

الايفون ثقيل ويعلق ماذا افعل؟ يوجد العديد من الاسباب التى من شأنها يصبح الايفون ثقيل ويعلق, من أكثر الشكاوى التى تطرح فى هذا الموضوع أن المستخدم بعد فترة يشعر ببطىء وغالباً ما تكون رسالة الشكوى ” الايفون صار ثقيل ” احياناً يحدث ذالك معى ولاكن مجرد إعادت التشغيل كافية لحل المشكلة لاكن كان لابد من طرح موضوع يتضمن أهم النقاط التى قد تجعل جهاز الايفون ثقيل.

أولا: التطبيقات والالعاب  من اهم الاسباب التى تؤثر وبشكل مباشر على سرعة الجوال بصفه عامه التطبيقات والالعاب وما تحتاج إليه من مساحة للتخزين ومتطلبات تشغيل لذالك عليك من حين لاخر حذف الالعاب والبرامج التى لا تحتاج إليها يمكنك القيام بذالك بسهولة تا

مة : الاعدادت > عام > الاستعمال … سوف يظهر لك كل البرامج والالعاب على الهاتف من خلال هذا الاختيار تستطيع معرفة مقدار المساحة التى يشغلها على الايفون .


الايفون ثقيل جدا-1

ثانيا: سجل الويب وملفات التصفح .

من الضرورى أيضاً اذا كنت تستخدم الانترنت بشكل كبير أن تقوم بعملية حذف لسجل الويب وكوكيز المتصفح , على سبيل المثال فى سفارى : الاعدادت > safari >  مسح سجل التاريخ, مسح الكوكيز والبيانات

الايفون ثقيل جدا-2

ثالثاً: الاعدادت الافتراضية .

 البعض يقوم بالعديد من الاعدادت الخاص ومع الوقت ينسى ما قد قام به من تغيرات فى إعدادت الايفون لذالك من الافضل ان تقوم بإسترجاع الاعدادت الافتراضية :

الاعدادت > عام > إعادة تعيين > إعادت تعين جميع الاعدادت .. سوف يقوم الايفون بإعادت التشغيل بشكل تلقائى والرجوع للاعدادت الافتراضية .

الايفون ثقيل جدا-3

 دمتم سالمين.