شرح تعريب افاست avast arabic

شرح تعريب افاست avast arabic

كيف يمكن تعريب برنامج افاست؟ لعل الكثير من مستخدمى التطبيقات المختلفة تقف اللغة حاجز لاحتراف استخدام التطبيق على اكمل وجه , فى البداية كان تعريب التطبيقات امر يحتاج الى متخصص فى التعريب لاكن الان بعد ان اصبح الوطن العربى محل اعتبار لدى الكثير من شركات انتاج البرامج والالعاب يمكنك تعريب التطبيق بالقليل من النقرات فى اعدادت البرنامج,وعن برنامج افاست باعتباره من اهم برامج الحماية من الفيرواسات سوف نشرح طريقة اضافة اللغة العربية الى البرنامج ومن ثم ظهور كافة قوائم الاستخدام باللغة العربية.

بعد تحميل البرنامج من الموقع الرسمىavast وتثبيت التطبيق على الجهاز اذهب الى SETTINGS كما هو موضح فى الصورة التالية .


 – بالنقر على كلمة SETTINGS سوف يظهر لك الاعدادت الخاصة بالبرنامج الاهم بالنسبه لنا هو اعداد اللغة Language المتجه اليه السهم فى الصورة.

 – ننتقل هنا الى اعدادت لغات افاست سوف تلاحظ وجود اللغة الانجليزية فقط انقر على Install additional languages  لتثبيت اللغة العربية

 – بعد الضغط على Install additional languages سوف يظهر لك العديد من اللغات التى يمكن اضافتها الى برنامج افاست اختار كما هو موضح بالصورة ولا تنسى ان تضغط على Ok.

 – هنا سوف تنتظر قليل الى حين تحميل ملفات اللغة من خلال الاتصال بين البرنامج والسرفر الخاص به انتظر ………

 – بعد الانتهاء من تحميل ملفات اللغة سوف تلاحظ ان اللغة العربية قد تم اضافتها الى البرنامج .. اختار العربية ثم اضغط ok .

 – تم بفضل من الله تعريب واجهة البرنامج وكافة القوائم ….

 – يمكنك بكل سهولة تغير اللغة من العربية الى اللغة الانجليزية عن طريق الذهاب الى واجهة البرنامج ثم من الاعلى اختار ( الاعدادت) ثم من على اليمين اختار اللغة ثم اختار اللغة الانجليزية …

الامر اسهل بكثير لانه تم اضافة اللغة العربية والانجليزية الى البرنامج ومن ثم يمكنك التبديل فيما بينهما