كيفية منع غير الاصدقاء من ارسال رسائل على تطبيق سيجنال – Signal

كيفية منع غير الاصدقاء من ارسال رسائل على تطبيق سيجنال – Signal

نتعرف خلال هذه السطور على شرح من الشروحات الهامة الذي يدور حول، كيفية منع غير الاصدقاء من ارسال رسائل على تطبيق سيجنال – Signal ؟

فقط، تابع فضلاً وليس أمراً لمعرفة كيفية منع الغرباء من ارسال رسائل إليك في تطبيق سيجنال وحماية نفسك من الأشخاص الغير مرغوب فيهم بطريقة بسيطة ورسمية عبر التطبيق نفسه . 

اتجه أغلب مستخدمي تطبيق الواتساب إلى تطبيق سيجنال – Signal بعد الأزمة الأخيرة المتعلقة بمشاركة بيانات المستخدمين في الواتس مع الفيسبوك .

وبناءً على ذلك سنقوم خلال الفترة القادمة بالتركيز على شروحات برنامج Signal وتوضيح أهم المميزات والعيوب والحيل والأسرار إلى غير ذلك .

ومن بين الخصائص والمزايا التي يوفرها برنامج سيجنال هي خاصية “منع الغرباء من إرسال رسائل” أو “منع غير الاصدقاء من ارسال رسائل” بمعنى أنه لن يكون بإمكان أى شخص غريب أو ليس ضمن جهات اتصالك من إرسال الرسائل إليك وهو أمر في منتهى الأهمية بالتأكيد خصوصاً لمنع يبحث عن الخصوصية .

خطوات منع غير الاصدقاء من ارسال رسائل على تطبيق سيجنال – Signal

فقط، افتح برنامج سيجنال – Signal على الهاتف الخاص بك سواء أندرويد أو الآيفون، وبعد ذلك ومن الواجهة الرئيسية للتطبيق أنقر على “علامة الثلاث نقاط”، ثم اضغط على “الإعدادات” كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

في هذه الأثناء، مرر قليلاً لأسفل واضغط على خيار “الخصوصية” والذي من خلاله ستصل إلى الكثير من الخيارات المتعلقة بخصوصية حسابك على تطبيق سيجنال .

هنا، أبحث عن “السماح من أي شخص” ومن ثم بعد الوصول إليه قم بتعطيله كما هو مبين وموضح في سكرين شوت أدناه .

بداية من هذه اللحظ، لن يكون بإمكان أى شخص غريب أو شخص ليس ضمن جهات اتصالك من إرسال الرسائل إليك بأي شكل كان .

أيضًا، يمكنك تعطيل خيار “عرض المؤشرات” بحيث لا يتم عرض أيقونة الحالة عند اختيار “تفاصيل الرسالة” لتلك الرسائل التي تم إيصالها باستخدام المرسل المجهول كما في سكرين شوت أدناه .

الخلاصة :

إذا كنت ممن تزعجه رسائل الغرباء بشكل كبير وترغب في منع تلقي أي رسائل من الغرباء في حسابك على تطبيق سيجنال، وقتها ستكون مطالب بالقيام بالخطوات أدناه حتى لا تحصل على أي رسائل مزعجة من جهات اتصال غير معروفة .