كيفية تعيين خلفية مختلفة لكل محادثة فى الواتساب

كيفية تعيين خلفية مختلفة لكل محادثة فى الواتساب

سنقوم خلال هذا المقال بتسليط الضوء على تحديث الواتس اب 2020 الجديد الذي جاء بالعديد من المزايا والخصائص الأكثر من رائعة والتى كنا جميعاً كمستخدمين لتطبيق الواتساب بحاجة إليها بشكل كبير والتى من المؤكد ستنال على إعجابكم جميعاً خصوصاً لمن يحب التخصيص .

خلال الأيام القليلة الماضية، ظهرت تحديث جديد لتطبيق الواتس وبدأ بالفعل بالوصول بشكل تدريجى إلى بعض المستخدمين، وقد جلب هذا التحديث المزايا التالية :

  1. تعيين خلفية مختلفة لكل محادثة فى الواتساب
  2. توفير مجموعة متنوعة من الخلفيات
  3. توفير مجموعة ملصقات جديدة “Stickers” 

إذا كنت ممن يعتمد على تطبيق الواتساب بشكل أساسي فى المحادثات والدردشات وإجراء المكالمات إلى غير ذلك، فمن المؤكد أن هذا التحديثات بالمميزات التى جاء بها ينال على إعجابك، حيث يمنحك إمكانية تخصيص كل محادثة من المحادثات فى حساب الواتساب بوضع وتعيين خلفية مختلفة لكل محادثة .

كما أنه يأتى بالعديد من الخلفيات المتنوعة الجاهزة للاستخدام والتى تبدو أكثر من رائعة . بالإضافة إلى ذلك، يوفر مجموعة من الملصقات للاستخدام فى الدردشة .

كيفية وضع خلفية مختلفة لكل محادثة في الواتس 

فى البداية يجب عليك التحقق من الحصول على اخر تحديث من الواتساب والذى يحمل رقم 2.20.207.5 من خلال التوجه إلى متجر جوجل بلاى والبحث عن الواتساب والتحديث فى حالة إذا كان هناك تحديث متوفر، وبعد ذلك تحقق من إذا كانت الخيارات أدناه متاحة أم لا .

قم بفتح أى دردشة أو محادثة لأى صديق أو جهة اتصال فى الواتساب، ثم أنقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى، ومن القائمة المنسدلة انقر على خيار “خلفية الشاشة” .

 وبعد ذلك يمكنك الاختيار من بين الخلفيات الجديدة التى يوفرها الواتس أو الاختيار من صورك على الهاتف . فمثلاً، إذا كنت ترغب فى تحديد صورة من على الهاتف، قم بالنقر على “صورى”، وتحديد أى صورة، ثم بعد تحديث الصورة أنقر على “ضبط خلفية الشاشة”، وفي الأخير حدد على خيار “لهذه الدردشة” .

الآن سيتم تعيين الصورة التي قمت بتحديدها خلفية لهذه الدردشة، ويمكنك بنفس الطريقة تعيين أو وضع خلفية لكل محادثة من محادثات الواتساب . 

توفير مجموعة متنوعة من الخلفيات 

كما ذكرنا بالأعلى، جاء التحديث مع مجموعة من الخلفية الأكثر من رائعة وتم تقسيمها على ثلاثة أقسام مختلفة تشمل خلفيات ساطعة و خلفيات داكنة و خلفيات الوان احادية .

ويمكن تصفح كل قسم من هذه الأقسام الثلاثة وتحديد أى خلفية سواء لدردشة معينة أو لجميع الدردشات على حسب راحتك أنت شخصياً .

توفير مجموعة ملصقات جديدة “Stickers” 

إلى جانب هذا، جاء التحديث مع مجموعة متنوعة من الملصقات ويمكن الوصول إليها بكل سهولة من خلال البحث فى الملصقات والاختيار من بينها على حسب راحتك والتعبير عن موقف ما . 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذى تعرفنا خلاله على كل شىء بخصوص تحديث الواتساب الجديد 2020 الذى يوفر خاصية وميزة ستنال على اعجاب الجميع .