كود الغاء الاشتراك فى جميع خدمات فودافون و اتصالات واورنج

كود الغاء الاشتراك فى جميع خدمات فودافون و اتصالات واورنج

فى هذه السطور وكما فى العنوان، سنتعرف سوياً على  كود الغاء الاشتراك فى جميع خدمات فودافون و اتصالات واورنج ! نعم، بالمتابعة ستكون قادر على إلغاء الكثير من الخدمات المشترك بها لتجنب فقدان الرصيد، فربما أنت مشترك فى بعض الخدمات التى لا تحتاج إليها وفى الوقت نفسه تستهلك الرصيد .

والقائمة أدناه تعرض أبرز وأهم الخدمات التي سنتعرف على طريقة إلغائها لخط فودافون و اتصالات واورنج، يمكنك إلقاء الضوء عليها أولاً ومن ثم متابعة تفاصيل وخطوات الإلغاء .

  • الغاء خدمة العاب اون لاين فودافون
  • الغاء خدمة 6161 فودافون
  • الغاء خدمة استاد فودافون
  • الغاء خدمات فودافون 6699
  • إيقاف خدمة معرفة الرصيد فودافون
  • الغاء خدمة محمد صلاح

أما بالنسبة لخط اورنج، سنتعرف على طريقة إلغاء بعض الخدمات التى تتمثل فى الأتى :

  • الغاء خدمة مدرج مصر اورنج
  • الخدمات الترفيهية من اورنج

عموماً وحتى لا نطيل الحديث، سنقوم باستعراض طريقة إلغاء مجموعة كبيرة من الخدمات فى السطور التالية . فقط، تابع فضلاً وليس أمراً .

كيفية الغاء رسائل المصرى اليوم من فودافون

إذا كنت مشترك فى خدمة رسائل المصري اليوم وترغب في إلغاء هذه الخدمة فالأمر سهل للغاية . ارسل رسالة إلى رقم 9999 وتقوم بكتابة “stop mp” أو كلمة ” إيقاف “ داخل هذه الرسالة ثم إرسال، ثوانى وستحصل على رسالة تفيد بإلغاء الخدمة .

كيفية الغاء خدمة 1616 فودافون

قم بإرسال رسالة إلى رقم 1616 وداخل هذه الرسالة قم بكتابة كلمة ” unsub ” او كلمة ” إلغاء “ سريعاً تصل رسالة تفيد بإلغاء الخدمة .

كود الغاء خدمة استاد فودافون

استخدام كود *89*0# لإلغاء هذه الخدمة، يتم كتابة الكود بداية من نجمة 89 نجمة 0 شباك .

كود الغاء خدمة محمد صلاح

استخدام كود *11*0# لإلغاء الخدمة، يتم كتابة بداية من نجمة 11 نجمة 0 شباك

كيفية الغاء خدمة 6161

تستهلك هذه الخدمة 1 جنيه يومياً، وفى حالة كنت ترغب فى الإلغاء فيمكنك من خلال ارسالة رسالة إلى رقم 6161 بها كلمة ” إلغاء “ .

كيفية الغاء خدمة مدرج مصر

فقط، قم بإرسال رسالة إلى رقم 2020 بها كلمة ” إلغاء مدرج ” .

كيفية الغاء خدمات فودافون 6699

إرسال كلمة “قف” إلى رقم 6699 

كود الغاء جميع خدمات فودافون

يمكنك استخدام كود واحد لإلغاء معظم خدمات فودافون من خلال كود *010*010# ويتم كتابة الكود بداية من نجمة 010 نجمة 010 شباك، بمجر كتابة الكود سيطلب منك تحديد اللغة، رد برقم 1 لاختيار اللغة العربية، وعلى الفور ستظهر لك قائمة بالخدمات الترفيهية المشترك به .

فى حالة إذا لم تظهر قائمة الخدمات الترفيهية من أول مرة، فيمكنك التأكد من خلال النقر على رقم واحد أكثر من مرة حتى تتأكد تماماً من أنك غير مشترك فى أى خدمات ترفيهية .

كود الغاء الخدمات الإخبارية اتصالات

استخدام كود *166# لإلغاء الاشتراك فى جميع الخدمات الإخبارية والرياضية من اتصالات، ويتم كتابة الكود بداية من رمز النجمة .

كود الغاء الخدمات الترفيهية اورنج

استخدم كود #8888#  حتى تتمكن من إلغاء جميع الخدمات الترفيهية على شريحة أورنج .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الدليل الذى تعرفنا خلاله على مجموعة من الطرق والأكواد لإلغاء الاشتراك فى جميع خدمات فودافون و اتصالات واورنج