كيف اعرف من شاهد ملفي الشخصي على تروكولر مجاناً

كيف اعرف من شاهد ملفي الشخصي على تروكولر مجاناً

كيف اعرف من شاهد ملفي الشخصي على تروكولر ؟ هذا السؤال يتردد كثيراً بين مستخدمى تطبيق truecaller، فهل بالفعل يمكن القيام بهذا الأمر ومعرفة من شاهد بروفايلك أو ملفك الشخصى فى تروكولر ؟ الإجابة نعم، يمكن الحصول على قائمة كاملة بجميع الأسماء التى شاهدت ملفك الشخصى فى تطبيق تروكولر ومميزات أخرى كثيرة، وفى هذه السطور وكما فى العنوان سنتعرف سوياً على كيفية القيام بذلك بشكل مجانى تماماً وبدون أى رسوم وبطريقة رسمية .

ولكن، حتى تتمكن من معرفة من شاهد ملفك الشخصي تروكولر مجاناً، تحتاج أولاً إلى القيام ببعض الأمور والنقاط أدناه كما فى القائمة بالترتيب على تطبيق تروكولر المثبت على الهاتف الخاص بك .

  • كيفية الحصول على عضوية بريميوم فى تروكولر مجاناً
  • كيفية معرفة من زار بروفايلك على تروكولر
  • مشاهدة بروفايل الآخرين على تروكولر دون اخبارهم

يتوفر تطبيق تروكولر فى نسختين، النسخة الأولى مجانية تماماً ولا تتطلب دفع أى رسومات ولكنها توفر مميزات وخصائص محدودة، فى حين النسخة الثانية من البرنامج متوفرة بشكل مدفوع بسعر يصل إلى  15 جنيه مصرى شهرياً أو الاشتراك سنوياً والحصول على خصم 35% لتدفع 134.99 جنيه مصرى .

مميزات تروكولر بريميوم

توفر نسخة تروكولر بريميوم مجموعة مميزات أكثر من رائعة نحتاج إليها جميعاً فى كثير من الأحيان، وتتمثل هذه المميزات والخصائص فى الآتى :

  • تسجيل المكالمات تروكولر
  • معرفة من شاهد ملفي الشخصي
  • وضع lncognito الذي يسمح لك بعرض ملفات تعريف الآخرين دون تنبيههم
  • اخفاء الاعلانات من الظهور فى التطبيق 
  • ارسال طلبات الاتصال حتى 30 طلب شهرياً 
  • خصائص حجب أقوى من النسخة المجانية 

هذه هي أبرز وأهم مميزات تروكولر بريميوم التى يمكن الحصول عليها بشكل مجانى تماماً بدون اى رسوم عندما تقوم فقط بدعوة احد الاصدقاء لتحميل وتثبيت التطبيق ! نعم، ستحصل على نسخة بريميوم المدفوعة من تطبيق تروكولر بشكل مجانى لمدة أسبوع حالة دعوة صديق إلى تحميل وتثبيت التطبيق، وإليكم كيفية القيام بذلك .

كيفية الحصول على عضوية بريميوم فى تروكولر مجاناً 

يمكن الحصول على truecaller premium من خلال فقط فتح تطبيق تروكولر على الهاتف الخاص بك، ومن ثم أنقر على القائمة “علامة الثلاث شرط” الموجودة بالأعلى، ومن القائمة المنسدلة فى التطبيق أنقر على خيار “مشاركة تروكولر”، وبعد ذلك قم بعمل دعوة لأى صديق لا يستخدم تروكولر من خلال تطبيقات الدردشة والشات .

يجب دعوة صديق لا يستخدم تطبيق تروكولر ليقوم بتحميله وتثبيته .

عموماً، فور وصول الدعوة إلى صديقك الذى لا يستخدم تروكولر على هاتفه وقيامه بتحميله وتثبيت التطبيق ومن ثم التسجيل وإنشاء حساب، وقتها ستحصل على إشعار يفيد أنه تم ترقيتك إلى premium لمدة 7 أيام كما فى سكرين شوت أعلاه .

تنويه هام :

لكى تحصل على النسخة premium من تروكولر يجب أن يقوم صديقك بالتحميل والتثبيت ومن ثم التسجيل فى التطبيق، أما إذا قام فقط بالتحميل والتثبيت ولم يقوم بالتسجيل فى التطبيق فلن تحصل على النسخة premium بشكل مجانى، وللمزيد من التفاصيل تابع هذا الدليل “كيفية الحصول على برنامج تروكولر بريميوم مجانا للاندرويد والايفون بشكل رسمى” .

كيفية معرفة من زار بروفايلك على تروكولر

الآن وبعد الحصول على truecaller premium، جاء الدور على شرح، كيف اعرف من بحث عن رقمي أو معرفة من شاهد ملفك الشخصي تروكولر مجانا ؟ بإختصار شديد، أنقر على القائمة ” علامة الثلاث شرط”، ومن القائمة انقر على خيار “من شاهد ملفى الشخصى” .

على الفور ستظهر معك قائمة تضم أكثر من 30 اسم قام بمشاهدة بروفايلك أو قام بالبحث عن رقمك فى تروكولر كما فى سكرين شوت أعلاه .

مشاهدة بروفايل الآخرين على تروكولر دون اخبارهم

جميعاً نحصل على إشعار عند قيام أى شخص بمشاهدة البروفايل أو الملف الشخصى الخاص بنا فى تروكولر فى النسخة المجانية، ويمكنك فى نسخة premium تعطيل هذا الخيار بحيث تقوم بمشاهدة الملفات الشخصية للآخرين دون إخبارهم بذلك أو بدون حصولهم على إشعار .

للقيام بذلك، انقر على القائمة، ثم أنقر على من شاهد ملفي الشخصي، وفى الأعلى قم بتفعيل وتشغيل خيار “مشاهدة الملفات الشخصية بخصوصية ” كما هو موضح في سكرين شوت أعلاه .

يمكنك الاستفادة من باقى المميزات الأخرى التي توفرها نسخة بريميوم من تطبيق تروكولر مثل ميزة تسجيل المكالمات، وإذا كنت تجد أن هذه المميزات تستحق الشراء، فيمكنك وقتها شراء نسخة من التطبيق للاستفادة من مجموعة المزايا التي يوفرها تطبيق تروكولر بريميوم .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذى تعرفنا خلاله على طريقة الحصول على truecaller premium بشكل مجانى لمعرفة من شاهد ملفك الشخصى فى تروكولر . فى الأخير، نأمل بأن تكون جميع التفاصيل أعلاه واضحة للجميع، وفى حالة كان لديك أى إستفسار، لا تتردد، وتوصل معنا من خلال قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء .