ازالة البريد الالكتروني من الفيس بوك المعطل نهائياً

ازالة البريد الالكتروني من الفيس بوك المعطل نهائياً

سنتعرف سوياً خلال هذه السطور وكما فى العنوان على شرح من شروحات الفيسبوك التى نحتاج إليها جمعياً فى كثير من الأحيان وهو شرح كيفية حذف الايميل من الفيس بوك المعطل نهائياً . مع العلم، من خلال نفس الخطوات أدناه، ستكون قادر أيضًا على حل مشكلة أن عنوان البريد الإلكتروني مستخدم بالفعل فيس بوك . فقط، تابع فضلاً وليس أمراً لمعرفة كل التفاصيل حول هذه المشكلة وكيفة تجاوزها واستخدام البريد الإلكترونى أو الايميل الخاص بك مرة ثانية فى حسابك بدلاً من إنشاء وعمل إيميل جديد لاستخدامه فى الفيسبوك .

القائمة أدناه توضح بعض النقاط التى سنعمل على تغطيتها خلال هذه السطور بحيث تكون جميع التفاصيل والخطوات حول هذه المشكلة واضحة للجميع، يمكن النظر عليها سريعاً قبل البدء .

  • ملء بيانات نماذج الاتصال بالفيس بوك
  • الرد على رسالة الفيس بوك لتأكيد ملكية الإيميل
  • إزالة البريد الإلكتروني من الفيس بوك المعطل
  • اضافة ايميل للفيس بوك 

يتعرض البعض أحياناً إلى مشكلة تعطيل حساب الفيس بوك وقد يصل الأمر إلى عدم إمكانية استرجاع الحساب مرة ثانية، وفى هذه الأثناء ستفقد كل شىء على حسابك بما في ذلك بيانات تسجيل الدخول سواء البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وهى مشكلة كبيرة جداً بالفعل خصوصاً إذا كنت تخطط لإنشاء حساب فيس بوك جديد بنفس البريد أو رقم الهاتف الذي كنت تستخدمه فى الحساب القديم قبل التعطيل .

لهذا السبب، نجد هناك أسئلة وإستفسارات كثيرة حول كيفية حذف رقم الهاتف من الحساب المعطل أو ازاله البريد الإلكتروني من الفيس بوك المعطل، وبعد البحث كثيراً عثرنا على طريقة فعالة ومجربة تساعد مستخدمى فيس بوك في حذف وإزالة الايميل أو البريد من حساب فيسبوك معطل واستخدامه فى حساب فيسبوك يعمل .

 كيفية حذف الايميل من الفيس بوك المعطل نهائياً 

عموماً، للبدء فى حذف وإزالة الايميل من فيسبوك معطل نهائياً تحتاج إلى التواصل مع دعم وإدارة فيس بوك من خلال نموذج صغير، تقوم بإدخال بعض البيانات المطلوبة وعلى الفور ستصلك رسالة على الجيميل أو البريد الإلكتروني الخاص بك تطالب بضرورة الرد على الرسالة لتأكيد أنك مالك الايميل و بمجرد الرد على هذه الرسالة ستحصل على رسالة أخر فى نفس الوقت تفيد بحذف وإزالة الايميل الخاص بك من الحساب المعطل .

ملء بيانات نماذج الاتصال بالفيس بوك

توجه إلى هذا الرابط “facebook.com/help” ومن ثم بعد ذلك حدد على الخيار الثانى وهو “I can’t add my email to my account because it is already in use” والذى يعنى أنه لا يمكنك إضافة بريدي الإلكتروني إلى حسابك لأنه قيد الاستخدام بالفعل .

بعد ذلك، مرر لاسفل وأدخل البريد الإلكترونى الخاص بك فى خانة “ما البريد الإلكتروني الذي تواجه مشكلات به” .

فى خانة “يرجى شرح المشكلة قم بكتابة ” ‎I can’t add my email to my account because it is already in use.‎” .

فى خانة الاسم الكامل، قم بكتابة اسم حسابك فى الفيس بوك، ثم ادخال تاريخ ميلادك كما فى حسابك على الفيس، وفى الأخير أنقر على “اوافق”، ثم أنقر على “ارسال” .

الرد على رسالة الفيس بوك لتأكيد ملكية الإيميل

فى هذه الأثناء وفور الانتهاء من ملء نموذج الاتصال بالفيس بوك ستصلك رسالة على البريد الإلكترونى المستخدم فى حساب فيس بوك معطل، تحتاج إلى الرد برسالة فارغة على رسالة فيس بوك لتأكيد أنك فقط الماك وصحاب هذا البريد .

فقط أنقر على “رد” الموجود اسفل رسالة الفيس بوك فى حسابك على الجيميل كما فى سكرين شوت أعلاه .

إزالة عنوان البريد الإلكتروني من الفيس بوك المعطل

أقل من دقيقة بعد الرد على رسالة الفيس بوك وستحصل على رسالة جديدة من فيسبوك تخبرك على مراجعة بلاغك وإزالة عنوان البريد الإكترونى من هذا الحساب .

الأن يصبح بإمكانك استخدام هذا البريد الإلكترونى فى أى حساب فيس بوك بدون التعرض إلى مشكلة ظهور رسالة أن هذا البريد الالكتروني مرتبط بحساب فيس بك معطل .

اضافة ايميل حساب فيس بوك

يمكنك إضافة الايميل لحساب الفيس بوك من خلال الدخول إلى “الإعدادات” ومن ثم بعد ذلك أنقر على “عام” من القائمة الجانبية، وأنقر على “جهة الاتصال” وأنقر على خيار “إضافة عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف آخر” وقم بإضافة الايميل الخاص بك .

ستحتاج بعد ذلك إلى تأكيده لتكون قادر فيما بعد على تسجيل الدخول بحسابك عن طريقه واسترجاع باسورد الحساب حالة نسيانها أيضًا عن طريق الايميل .

فى الأخير، أنصحكم بمراجعة القائمة أعلاه للإطلاع على بعض الشروحات الهامة لنا جميعاً كمستخدمين للفيس بوك والتى نحتاج إليها فى كثير من الأحيان .