برنامج منقي الصوت للاندرويد

برنامج منقي الصوت للاندرويد

خلال هذه التدوينة وكما فى العنوان، سنتعرف على أفضل برنامج لتسجيل الصوت بجودة عالية للاندرويد ! نعم، إذا كنت بحاجة إلى برنامج منقى الصوت للأندرويد، فأنت هنا فى المكان الصحيح . فقط، تابع لمعرفة كل التفاصيل .

عثرنا نحن فريق موقع وينجز أثناء البحث على برنامج منقى الصوت للأندرويد . ليس فقط يعمل على تنقية تسجيلات الصوت، ولكن يعمل أيضًا على تنقية صوت الفيديو من التشويش للاندرويد وإزالة الضوضاء .

البرنامج الذى سنتحدث عنه فى السطور التالية يعرف باسم “Dolby On” وقد تم طرحه مؤخراً على متجر وسوق جوجل بلاى لهواتف وأجهزة أندرويد ليساعدهم فى تسجيل الصوت بدون تشويش على الهواتف .

تطبيق Dolby On

بخصوص تصميم التطبيق والواجهة الرئيسية، يأتى التطبيق مع تصميم أكثر من رائع حقاً كما ويحمل واجهة رئيسية نظيفة وخالية من الإعلانات تماماً، يمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام بحيث يمكن التعامل معه من قبل جميع المستخدمين بدون عناء، وإليكم أبرز ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخرى من نفس الفئة . [play.google.com]

  • مجانى التحميل
  • يدعم تسجيل الصوتيات
  • يدعم تسجيل الفيديوهات
  • يعمل على تنيقة الصوت والفيديو وإزالة الضوضاء
  • سهولة الاستخدام

حقاً وعن تجربة، البرنامج يعتبر أفضل مسجل صوت للمحاضرات بدون ضوضاء وبشكل سهل وسريع الاستخدام .

وكما ذكرنا، يدعم التطبيق تسجيل الصوتيات والفيديوهات بدون ضوضاء ومن ثم مشاركتها مع الاصدقاء من خلال تطبيقات الدردشة والشات .

أما بخصوص طريقة الاستخدام، التطبيق سهل للغاية . فقط، قم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك ومن خلال الواجهة الرئيسية اختر إذا كنت ترغب فى تسجيل صوت أو تسجيل مقطع فيديو كما فى سكرين شوت أدناه .

فمثلاً، نفرض أنك قمت بتسجيل مقطع صوتى، بعد الانتهاء من التسجيل قم بالاستماع إلى التسجيل وسوف تلاحظ بنفسك وجود ضوضاء وتشويش فى التسجيل، فى هذه الأثناء قم بسحب المؤشر الموجود بالأعلى جهة اليسار لتلاحظ إزالة الضواء تماماً من التسجيل الصوتى من خلال التطبيق .

يمكنك بعد ذلك مشاركة التسجيل الصوتى من خلال تطبيقات الدردشة والشات، ويدعم التطبيق كل تطبيقات الدردشة والشات .

فى الأخير، يتوفر التطبيق للتحميل المجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 7.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

للمزيد من التطبيقات الجديدة لهواتف وأجهزة أندرويد، راجع هذا الدليل “افضل تطبيقات الاندرويد 2020” وهناك ستجد مجموعة كبيرة من أجدد تطبيقات اندرويد 2020، كما ويتم تحديث هذا الدليل بشكل مستمر وإضافة التطبيقات الجديدة .