افضل 5 تطبيقات دردشة فيديو للاندرويد والايفون

افضل 5 تطبيقات دردشة فيديو للاندرويد والايفون

فى هذا المقال، قمنا بتجميع بعض من أفضل تطبيقات دردشة فيديو للأندرويد والايفون . الخمسة تطبيقات أدناه تعتبر هى الأفضل عندما يتعلق الأمر بمكالمات الفيديو بالصوت والصورة على أجهزة أندرويد وأيفون .

بعد انتشار وباء كورونا المستجد بشكل كبير جداً حول العالم وقيام الكثير من الدول فى بدء حظر التجوال وإيقاف الكثير من الانشطة، أصبح الأقبال على تطبيقات دردشة فيديو أكثر من البداية بشكل كبير .

فمثلاً، فى الوقت الحالى تتم جميع المؤتمرات والاجتماعات عبر الإنترنت كنوع من الوقاية من هذا الوباء المنتشر فى الوقت الحالى . لذلك، بدء الكثير من المستخدمين فى البحث عن افضل تطبيقات الفيديو شات .

وقمنا نحن فريق موقع وينجز بتجميع قائمة تضم افضل 5 تطبيقات دردشة فيديو للاندرويد والايفون . فقط، تابع وأختر من بين القائمة أدناه ما يناسبك والبدء فى اجراء مكالمات الفيديو على الإنترنت .

  1. facebook messenger
  2. Google Duo
  3. Skype
  4. Houseparty
  5. Zoom Cloud Meetings

مميزات مشتركة فى التطبيقات ونحتاج إليها جميعاً

جميع التطبيقات المذكورة فى هذا الدليل تشترك فى مجموعة من المميزات والخصائص التى نحتاج إليها جميعاً وهى فى غاية الأهمية .

  • الدردشة الجماعية
  • التطبيقات مجانية
  • سهولة الاستخدام

تطبيق الفيس بوك ماسنجر

يأتى تطبيق ماسنجر الفيس بوك مع العديد من الخصائص والمزايا الأكثر من رائعة والتى من اهمها اجراء دردشة نصية والدفع وممارسة بعض الألعاب المدمجة فى التطبيق مع دعم كامل لجميع اللغات حول العالم .

كما ويتيح لك التطبيق اجراء مكالمات الفيديو بالصوت والصورة مع الاصدقاء على الفيس بوك وجهات الاتصال أيضًا .

يمكنك مشاركة الشاشة مع الطرف الأخر أثناء مكالمة الفيديو، وللمزيد من التفاصيل حول هذه الخاصية تابع هذا الدليل “مشاركة الشاشة فى الفيس بوك ماسنجر” .

يمكنك التقاط صورة (تصوير الشاشة أو عمل سكرين شوت) أثناء دردشة الفيديو أيضًا، ومزايا أخرى كثيرة فى التطبيق . [play.google.com]

تطبيق جوجل دو

التطبيق تابع لشركة جوجل والذى ظهر لأول مرة عام 2016 تحديداً وهو تطبيق شائع جداً ويتفوق على الكثير من التطبيقات الأخرى التى من أبرزها تطبيق الواتساب . فقط، تحتاج إلى رقم هاتف للتسجيل فى هذا التطبيق والبدء فى دردشة الفيديو مع الاصدقاء .

من المميزات التى يتمتع بها هذا التطبيق هى الواجهة الرئيسية الانيقة والنظيفة تماماً، كما ويوفر لك إمكانية إرسال رسائل فيديو أو صوتية و دعم خاصية صور داخل صورة .

يوفر التطبيق طن من الفلاتر والملصقات باستخدامها فى محادثاتك . الأهم من كل هذا هو أن التطبيق يمنحك إمكانية إضافة مجموعة من الاصدقاء الى المكالمة أو بمعنى أوضح عمل مكالمة جماعية تصل إلى 12 شخص . [play.google.com]

تطبيق سكايب

الخيار الثالث معنا فى هذا الدليل هو تطبيق Skype التابع لشركة مايكروسوفت والذى يعتبر من أفضل وأقوى التطبيقات التى يمكن الاعتما عليها . فقط، إبدأ فى تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك ومن ثم تسجيل حساب فى التطبيق والبدء فى دردشة الفيديو .

واجهة التطبيق نظيفة تماماً ومن السهل التنقل فيها لأجراء مكالمات الفيديو بالصوت والصورة .

هناك مزايا كثيرة فى التطبيق مثل مشاركة الشاشة وتسجيل المكالمات، وإمكانية اجراء مكالمات فيديو جماعية . [play.google.com]

تطبيق Houseparty

هذا التطبيق أكثر من رائع حقاً فهو لا يقتصر فقط على اجراء مكالمات فيديو بالصوت والصورة ولكن أيضًا يمنح المستخدمين إمكانية ممارسة بعض الألعاب بشكل جماعى أون لاين .

يتوجب عليك فقط قفل غرفة الدردشة الخاص بك لانه بمجرد دخول جميع المشاركين في المكالمة يمكن لأي شخص الانضمام إلى مكالمة الفيديو بدون دعوة من الأعضاء الحاليين في تلك المكالمة . [play.google.com]

تطبيق زوم

يعتبر تطبيق زوم من أفضل وأقوى التطبيقات التى يمكن الاعتماد عليها عندما يتعلق الأمر بالاجتماعات والمؤتمرات عبر الإنترنت . النسخة المجانية من التطبيق توفر جدولة الاجتماعات حتى 40 دقيقة مع إمكانية إضافة 40 شخص للاجتماع .

الشىء الوحيد الذى يجب الانتباه إليه هو أن التطبيق ليس سهلاً إلى حد ما ولكن يحتاج إلى شرح توضيحى لفهم كل شىء . لذلك، أنصحكم بالرجوع لدليل سابق بعنوان “شرح موقع zoom meeting” وهناك ستحصل على كل التفاصيل . [play.google.com]

كانت هى نظرة سريعة على افضل تطبيقات مكالمات الفيديو للأندرويد والايفون . فى الأخير، نأمل بأن تنال هذه التطبيقات على اعجابكم جميعاً .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link