أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو والصوت للاندرويد

أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو والصوت للاندرويد

الكل فى واحد، يمكنك تحميل تطبيق واحد فقط لتشغيل الفيديوهات والصوتيات على الهاتف الخاص بك وتجنب فكرة تحميل تطبيق لتشغيل الفيديو وتطبيق أخر لتشغيل الموسيقى . لذلك، سنشارك معكم فى هذا الدليل أفضل مجموعة تطبيقات تشغيل الفيديو والصوت لهواتف وأجهزة أندرويد .

افتح متجر جوجل بلاى على الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك وأبحث عن “Media Player” وستحصل على طن من تطبيقات الوسائط التى تنقسم إلى قسمين . القسم الأول تطبيقات لتشغيل الصوتيات mp3، والقسم الثانى تطبيقات لتشغيل الفيديوهات والأفلام mp4 .

على سبيل المثال، يقوم تطبيق MX Player بتشغيل الفيديوهات فقط على الهواتف والأجهزة . ولكن، ماذا لو تم تحميل لو قمت بتحميل تطبيق يقوم بتشغيل الفيديو والموسيقى على هاتفك ؟ بالتأكيد سيكون أفضل بكثير من تحميل تطبيق لتشغيل الفيديو وتطبيق لتشغيل الصوتيات .

لذا، سوف نشارك فى هذا الدليل مجموعة تطبيقات تساعد على تشغيل الفيديو والصوت للاندرويد . تابع واختر من بين القائمة أدناه .

  • ASD Dev Video Player
  • Audio Video Music Player
  • VLC for Android
  • MediaMonkey
  • Real Mp3 Music Player & Video Player

تطبيق ASD Dev Video Player

واحد من أفضل التطبيقات المتخصصة فى تشغيل الفيديوهات والصوتيات كما أنه يدعم جميع التنسيقات مثل MKV ، MP4 ، M4V ، AVI ، MOV ، 3GP ، FLV ، WMV ، RMVB ، TS، كما أن التطبيق يدعم تشغيل فيديو Ultra HD ويدعم 4K وجميع أنواع تنسيقات الفيديو .

بالإضافة إلى ذلك، يدعم التطبيق البحث في جميع ملفات الوسائط وإنشاء قائمة تشغيل . يدعم التطبيق العمل فى الخلفية، ويدعم لخاصية التشغيل المؤقت بحيث تقوم بضبط التطبيق ليقوم بالإيقاف تلقائى .

أفضل 5 برامج تحويل فيديو mkv الى mp4

يأتى التطبيق مع خيار الوضع الليلى الذى يحمى العين من أشعة الشاشة الضارة عن التصفح ليلاً، ويعمل على توفير شحن البطارية، إلى غير ذلك من المزايا الأخرى فى هذا التطبيق الرائع والمتوفر بشكل مجانى على المتجر . [play.google.com]

تطبيق Audio Video Music Player

من أفضل الخيارات التى يمكن الاعتماد عليها فى تشغيل الفيديوهات والصوتيات، إنه تطبيق مجانى تماماً متوفر على متجر جوجل بلاى يدعم تشغيل معظم تنسيقات الفيديوهات والصوتيات الشائعة .

بصرف النظر عن ذلك، يوفر خاصية “مؤقت للنوم” والتى تساعدك على ضبط التطبيق أثناء تشغيل الفيديوهات والصوتيات بحيث يتم إيقافه فى الوقت الذى تقوم بتحديده .

يحمل واجهة بسيطة تجعل من السهل استخدام التطبيق . التطبيق كما ذكرنا متوفر بشكل مجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.0 وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق VLC

من أشهر وأقوى التطبيقات المعروفة فى تشغيل ملفات الوسائط وهو لديه القدرة على تشغيل الفيديوهات والصوتيات على شاشة هواتف وأجهزة أندرويد ويعتبر من أفضل التطبيقات التى يمكن الاعتماد عليها .

التطبيق مفتوح المصدر ومجانى التحميل ويأتى مع واجهة نظيفة تماماً وخالية من الإعلانات مع دعم لمجموعة من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية . [play.google.com]

تطبيق MediaMonkey

تطبيق مميز وأكثر من رائع فهو لا يقتصر فقط على تشغيل الفيديوهات والصوتيات ولكن يعمل على مزامنة الوسائط بين الهاتف والكمبيوتر ! نعم، يمكنك عرض الوسائط المخزنة والمحفوظة بهاتفك على شاشة الكمبيوتر عبر هذا التطبيق .

فى البداية كان التطبيق يركز بشكل كبير جداً فى تشغيل الصوتيات ولكن مؤخراً أصبح يدعم تشغيل الفيديوهات أيضًا . [play.google.com]

تطبيق Real Mp3 Music Player & Video Player

يساعدك بسهولة فى إدارة الصوتيات والفيديوهات وهو من التطبيقات الجديدة مقارنة بالتطبيقات أعلاه، التطبيق يوفر طريقة أسهل لإدارة ملفات الموسيقى والفيديو المخزنة على جهازك .

إلى جانب هذا، يحتوى التطبيق على مشغل فيديو قوي مع تسريع الأجهزة ودعم الترجمة . ليس هذا فقط، بل ويدعم مشغل MP3 جميع تنسيقات الصوت الشائعة . [play.google.com]

كانت هى أفضل خمسة تطبيقات لتشغيل الفيديوهات والصوتيات على هواتف وأجهزة أندرويد .

تابع أيضاً “افضل مشغل فيديو للاندرويد 2019” للإطلاع على المزيد من البرامج المتخصصة فى تشغيل الفيديو للأندرويد .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link