اجدد تطبيقات الاندرويد 2020 [الأسبوع 2]

اجدد تطبيقات الاندرويد 2020 [الأسبوع 2]

كما تعودنا، نقوم كل أسبوع بتسليط الضوء على تطبيقات اندرويد جديدة 2020 التى ظهرت مؤخراً على سوق جوجل بلاى، وهذا الأسبوع يكون معنا مجموعة من التطبيقات والألعاب الجديدة للأندرويد التى تستحق بالفعل التحميل والتثبيت، كما وانصحكم بضرورة الرجوع لمقال الاسبوع السابق أدناه لربما تجد من بين التطبيقات وألعاب ما ينال على إعجابك وتحتاج إليه بالفعل .

معنا اليوم مجموعة من الألعاب الأكثر من رائعة بجانب تطبيق Skypaper الذى تم تصميمه وتطويره لمساعدة المستخدمين فى تحويل الصور إلى بطاقات بريدية بحيث يمكن مشاركتها مع الاصدقاء والاقارب .

تطبيق Skypaper

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الجديدة التى ظهرت مؤخراً على سوق جوجل بلاى والذى يساعدك على تجميع صورك وتحويلها إلى بطاقات بريدية ومن ثم مشاركتها مع اصحابك والاصدقاء فى كل مكان .

التطبيق بإختصار شديد يوفر طريقة حديثة من نوعها لمشاركة أجمل اللحظات والصور مع أحبائك . على سبيل المثال، يمكنك تجميع صور مناسبة معينة ومن ثم تقوم بتحويلها إلى بطاقات بريدية وإرسالها إلى اصدقائك .

يمتاز التطبيق سهولة الاستخدام ويتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى ويدعم العم على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

لعبة جدول الضرب للاندرويد

تعد لعبة Multiplication table CM1 من أقوى وأفضل الألعاب التى تساعدك أنت أو اطفالك على تعلم جدول الضرب واجتياز اختبار المدرسة بكل سهولة . بالإضافة إلى ذلك، ستساعدك هذه اللعبة الجديدة والمجانية على اختبار ذاكرتك وسرعة بديهتك .

هذا التطبيق يؤدى إلى تقوية الانتباه والذاكرة وسرعة البديهة ويسهل عليك تعلم وفهم جدول الضرب جيداً . إلى جانب هذا، يضم التطبيق بعض الاختبارات الرائعة حقاً والتى تتمثل فى الأتى :

  1. الاختبار الاول يكمن فى اختيار رقم معين وستحصل على جدول الضرب الخاص به
  2. اختبر وحسن مهارات الرياضيات باستخدام هذه الاختبارات
  3. يمكنك فى الاخير مراجعة الاختبارات

يدعم التطبيق مجموعة كبيرة من اللغات من بينها اللغة العربية، ويتوفر التطبيق للتحميل المجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.2 . [play.google.com]

لعبة Kiki’s Vacation

تنقلك هذه اللعبة إلى جزيرة Kokoloko في مغامرة، يتوجب عليك تكوين صداقات من خلال مقابلة شخصيات الجزيرة وهذا سوف يساعدك على إنشاء انشطة جديدة خاصة بك، يجب عليك اكتشاف أنشطة الاسترخاء وتزيين كوخك، ويمكنك مشاهدة فيديو اليوتيوب أعلاه لمعرفة كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل البدء فى التحميل والتثبيت .[play.google.com]

لعبة Reed Remastered

هى لعبة مغامرات أكثر من رائعة . فقط، أنت مطالب بالتحكم الكامل فى شخصية صغيرة داخل اللعبة من اجل انقاذ العالم . لعبة Reed Remastered تمتاز بالرسومات الرائعة للألعاب، ومن الضرورى عليك أثناء ممارسة اللعبة تجنب الأعداء وإعادة بناء العالم .

اللعبة مدفوعة وتتطلب العمل على إصدار أندرويد 7.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك [play.google.com]

كانت هى أجدد التطبيقات والألعاب الجديدة التى ظهرت مؤخراً على سوق جوجل بلاى لهواتف وأجهزة الأندرويد .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link