بدائل لانشر جوجل الرسمي لهواتف أندرويد

بدائل لانشر جوجل الرسمي لهواتف أندرويد

تأتى هواتف شركة جوجل المعروفة باسم “هواتف بيكسل Pixel ” مع واجهة مستخدم Pixel UI مخصصة، وتتوفر هذه الواجهة فقط لهواتف بيكسل بنظام أندرويد، أما باقى الهواتف الأخرى بنظام أندرويد فلا تحمل هذه الواجهة . والسؤال الأن، ماذا لو كنت بحاجة إلى لانشر جوجل الرسمى المتاح فى هواتف بيكسل ؟

تعمل شركة جوجل من وقت لأخر على إضافة مجموعة من الميزات فى واجهة المستخدم Pixel UI على هواتف بيكسل، وفى حالة إذا كنت بحاجة إلى تجربة هذه الخصائص والمزايا على هاتف أندرويد الخاص بك، وقتها ستكون بحاجة إلى تحميل تطبيق طرف ثالث من تطبيقات لانشر التى توفر لك إمكانية ذلك .

ولحسن الحظ، يمكن بواسطة بعض تطبيقات لانشر مثل Nova و Action و Lawnchair وغيرها التطبيقات فى الحصول على نمط مماثل في خيارات التخصيص الموجودة فى لانشر هواتف بيكسل الرسمى . وهنا فى هذا المقال قمنا بتجميع أفضل خمس بدائل لمشغل Pixel والتي يمكنك استخدامها على هواتف أندرويد الأخرى .

أفضل بدائل تطبيق بيكسل لانشر من جوجل

تطبيق Action Launcher

يقوم تطبيق Action launcher بدمج معظم المميزات والخصائص الموجودة فى لانشر Pixel في التطبيق . ولكن، يتوجب عليك بعد التحميل والتثبيت القيام بالإعدادات أدناه للحصول على تجربة كاملة لتطبيق لانشر جوجل على هاتف :

  • توجه إلى الإعدادات، ثم Quickbar
  • تمكين Action search
  • وضبط اللون

بعد الأنتهاء من هذه الخطوة أنتقل إلى درج التطبيق . ثم، خيارات متقدمة . ثم، شريط البحث وعند التشغيل ستحصل على قائمة البحث في درج التطبيق مثل الموجودة فى هواتف بيكسل .

أما لاستخدام خلاصة جوجل، تحتاج إلى تحميل المكون الإضافي Action launcher للوصول إلى الأخبار والمعلومات بضغطة واحدة .

تشمل المميزات الأخرى مجموعة من خيارات التخصيص، والقدرة على إخفاء التطبيقات، إلى غير ذلك بكثير . [play.google.com]

تطبيق Nova Launcher

يوفر هذا التطبيق الكثير من الإعدادات . لذلك، تحتاج إلى العبث كثيراً حتى تقوم بضبط وتخصيص هاتفك مثل هواتف بيكسل . بالنسبة إلى الشاشة الرئيسية، توجه إلى إعدادات . ثم، Nova وقم بالبحث وتعيين الموضع Dock . يمكنك أيضًا تغيير نمط شريط البحث وحتى محرك البحث الافتراضي .

بجانب هذا، انتقل إلى درج التطبيق وقم بتغيير الشريط العلوي إلى أداة بحث جوجل مثل هواتف Pixel .

يتمثل الجانب الأكثر أهمية في تطبيق Nova launcher في أن التطبيق يتيح لك تغيير كل التفاصيل الصغيرة لمشغل البرنامج بما يرضي المستخدم . [play.google.com]

تطبيق Lawnchair Launcher

هذا التطبيق يوفر تجربة Pixel من خلال اعتماد قائمة شريط البحث السفلية، والتاريخ، والوقت، وعناصر واجهة الحدث في الجزء العلوي ، وشريط بحث مماثل في درج التطبيق وغيرها الموجودة فى تطبيق لانشر جوجل .

تحتاج بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت إلى التوجه إلى الإعدادات، وكل خيار ممكن متاح في متناول يدك . يمكنك تغيير السمة، والتعديل في وظيفة سريعة، وتغيير النمط، وإضافة Bing أو DuckDuckGo كمحرك بحث، والتحكم بالإيماءات . [play.google.com]

تطبيق Evie Launcher

يقدم هذا التطبيق أخبار حية مدعومة من أخبار ياهو . يمكن للمستخدمين تخصيص تجربة القراءة من الخيارات كذلك وتشمل الوظائف الأخرى القدرة على إخفاء التطبيقات وحزم أيقونات الجهات الخارجية والإشعارات والإيماءات والقدرة على تغيير محرك البحث والمزيد.

التطبيق مجانى بدون أى قيود . [play.google.com]

تطبيق Rootless Launcher

قم بتحميل تطبيق Launcher Rootless خصوصاً إذا كنت تنوي التخلص من الكثير من الإعدادات والخيارات وتريد فقط تجربة Pixel نظيفة خارج الصندوق . تتضمن قائمة الميزات نقاط إشعار،وظيفة سريعة، دعم تطبيقات جوجل، أشكال رموز مختلفة، وأنماط وسمات .

التطبيق محدود من حيث خيارات التخصيص والميزات لكنه ينجز المهمة للمبتدئين، ومتوفر بشكل مجانى . [play.google.com]

كانت هى أفضل التطبيقات المجانية التى توفر لك تجربة لانشر جوجل الرسمى المتوفر على هواتف وأجهزة بيكسل .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link