ألعاب قتال للاندرويد والايفون

ألعاب قتال للاندرويد والايفون

هل أنت من محبى العاب حرب للاندرويد والايفون ؟ هل تبحث عن بعض ألعاب القتال المتاحة للأندرويد والأيفون ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإليك قائمة من الألعاب الرائعة حقاً التى تم اختيارها بعناية لهواتف وأجهزة أندرويد و ios .

فقط، تابع القائمة أدناه للإطلاع على كل التفاصيل حول الألعاب ومن ثم اختر من بين الألعاب ما ينال على إعجابك وتراه مناسب لك .

  • Shadow Fight 2
  • Mortal Kombat
  • DRAGON BALL LEGENDS
  • Super Brawl Universe
  • Shadow Fight 3

لعبة شادو فايت 2

تعتبر هذه اللعبة مزيج قوي بين ألعاب RPG و Fighting الكلاسيكي . هذه اللعبة تتيح لك تجهيز شخصيتك مع عدد لا يحصى من الأسلحة الفتاكة ومجموعات الدروع النادرة، كما وتضم العشرات من تقنيات فنون الدفاع عن النفس .

تتوفر اللعبة للأندرويد وتدعم العمل على إصدار 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك ويمكن تحميلها من هـــنــا، ومتوفر أيضًا للايفون ويمكن تحميلها من هـــنـــا .

لعبة مورتال كومبات

قم بتجميع فريق النخبة من المحاربين مع لعبة مورتال كومبات الآن وإثبات نفسك في أعظم بطولة القتال على الأرض . يجب عليك أن تثبت نفسك لاستكمال سلسلة من المباريات لجلب المحاربين إلى قائمتك .

اللعبة حقاً رائعة ويمكن تحميلها من هــنـــا للاندرويد، وتحميلها من هـــنـــا للايفون .

لعبة DRAGON BALL LEGENDS

لعبة القتال ثلاثية الأبعاد لديها تطورها الفريد والمتحرك مع لمسة من عناصر آر بي جي، كما وتتوفر عناصر التحكم في هذه اللعبة بسيطة وممتعة وسهلة التعلم . يمكنك اختيار اللعب كأبطال مثل Goku و Gohan ، أو الأشرار مثل Broly و Frieza .

يمكن تحميل اللعبة من هــنــا للاندرويد، وتحمليها من هـــنــا للأيفون .

لعبة Super Brawl Universe

ربما يعتقد البعض بأن هذه اللعبة مجرد لعبة غريبة مليئة بشخصيات مضحكة من الرسوم الكاريكاتورية المفضلة لديك . لكن هذا غير صحيح، إنها لعبة قتال حقيقية يمكنك لعبها أثناء التنقل مع إطلاق النار على عشرات المقاتلين .

تتوفر اللعبة على جوجل بلاى ويمكن تحميلها من هــنــا للاندرويد، ومتوفرة أيضًا للايفون ويمكن تحميلها من هــنــا .

لعبة شادو فايت 3

توفر اللعبة ثلاث أساليب قتالية فريدة لتختار من بينها على حسب راحتك . فقط، اجمع حركات وامتيازات وأسلحة وعتادًا جديدًا وامزج ذلك على طريقتك الخاصة . ابنِ شخصية من شأنها أن تمثل أسلوبك وشخصيتك المميزة في اللعب .

يمكن تحميل اللعبة من هـــنـــا للاندرويد، وتحميلها من هـــنـــا للأيفون .

راجع الدليل أعلاه للإطلاع على مجموعة من افضل الالعاب التي تشبه pubg ولا تحتاج إلى إتصال بالإنترنت .